نوال الزغبي تحيي حفلاً غنائياً في لبنان 20 الجاري

نشر في 14-08-2022
آخر تحديث 14-08-2022 | 00:00
النجمة نوال الزغبي
النجمة نوال الزغبي
تحيي النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلا غنائيا في لبنان 20 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

كما تقدم نوال لأول مرة حفلا غنائيا 25 الجاري ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة د. مجدي صابر، ويشرف عليه د. خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، ويقام بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، وتضم فعالياته 42 حفلا متنوعا تنطلق في الثامنة مساء اليوم، وتتواصل لأول مرة على مدار 18 يوما متتالية حتى الأربعاء 31 أغسطس، ومن المقرر أن تقدم باقة متنوعة من أغانيها.

وطرحت نوال أحدث أغانيها على «يوتيوب»، والتي تحمل اسم «حفلة»، كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو الخضري، واستغرق تصويرها في لبنان يومين، الأول داخل الاستديو، والثاني على البحر، وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاع الموسيقي السريع.

وحلت مؤخرا ضيفة على برنامج «كلام الناس» مع ياسمين عز، وكشفت عن جمال صوت والدتها وعمتها، وكذلك سبب اختيار أغنية لوردة لتغنيها في بداية مشوارها باستديو الفن، موضحة: «عمتي صوتها جميل، أشبه بصوت أسمهان، أما والدتي فصوتها أشبه كثيرا بصوتي، ففي أوقات كثيرة يعتقد الناس عندما يتصلون بتلفون المنزل، وأرد أننا، أنني الوالدة لتشابه الصوت بيننا بدرجة كبيرة».

back to top