صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5142

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السيتيزن يتطلع للفوز الثاني... والمان للتعويض أمام برينتفورد

  • 12-08-2022

يتطلع فريق مانشستر سيتي لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في حملة دفاعه عن لقبه في الدوري الإنكليزي لكرة القدم؛ عندما يواجه بورنموث غداً ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وكان السيتيزن استهل حملة الدفاع عن اللقب بالفوز على وست هام بهدفين مقابل لاشيء من توقيع الهداف النرويجي الجديد ارلينغ هالاند في بداية مشواره مع الفريق الإنكليزي، بينما يأمل بورنموث بـ 3 نقاط والقادم من فوز مهم على أستون فيلا بنفس النتيجة للتصدي لطموحات أبناء المدرب غوارديولا الساعي في المحافظة على سلسلة انتصارات في البطولة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعويض سقوطه على أرضه في المباراة الأولى امام برايتون 1-2 في الجولة الأولى، عندما يلتقي غداً أيضاً برينتفورد الطامع في الاستفادة من حالة عدم الاتزان التى يعاني منها خصمه لتحقيق أول فوز له في الدوري بعدما تعادل في الجولة الأولى مع ليستر سيتي 2-2.

وسيحاول الهولندي اريك تن هاغ تصحيح أخطاء اللقاء الماضي والنهوض بالفريق مبكراً وعدم التعثر مرة أخرى.


بينما يأمل برايتون استثمار فوزه الثمين للتصدي لقوة نيوكاسل يونايتد، الذي يمني نفسه بالفوز الثاني على التوالي بعدما نجح في تخطي نوتينغهام فورست بهدفين مقابل لاشيء.

أرسنال ولستير سيتي

ويطمح أرسنال ثاني الترتيب بفارق الأهداف وثلاث نقاط والقادم من فوز مهم على كريستال بالاس (2- صفر الجمعة الماضية ) في مواصلة انتصاراته عندما يستضيف ليستر سيتي السعي لتعويض تعادله مع برينتفورد (2-2 الأحد الماضي).

ويلتقي غداً أيضاً ضمن المرحلة الثانية فولهام بنقطة واحدة من تعادل ثمين بطعم الفوز انتزعها من وصيف الموسم الماضي ليفربول 2-2 مع وولفرهامبتون بدون رصيد بعد خسارته ليدز يونايتد (1-2 السبت الماضي).

كما يلعب ساوثهامتون بدون رصيد مع ليدز يونايتد (3 نقاط)، وأستون فيلا إيفرتون، علماً أن الفريقين بدون رصيد.