صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5142

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخارجية» تعلن عن وظائف شاغرة في الأمم المتحدة

دعت الكويتيين راغبي العمل بالمنظمة إلى سرعة التقدم لها

  • 11-08-2022

أعلنت وزارة الخارجية توفر عدد من الفرص الوظيفية المتاحة لدى الأمم المتحدة وأجهزتها المختلفة، داعية كل من لديهم رغبة من الكويتيين في العمل بالمنظمة إلى سرعة التقديم من خلال الرابط الإلكتروني للمنظمة الخاص بكل وظيفة على حدة، بعد الاطلاع على المؤهلات الواجب توافرها لشغل تلك الوظائف.

وقالت الوزارة في بيان، اليوم، إن الاعلان يأتي انطلاقاً من إيمانها الثابت بأهمية العمل متعدد الأطراف، وحرصها الدائم على الحفاظ على ما تحقق من مكتسبات قيمة ونجاحات كبيرة أضافت دلالة راسخة لدور الكويت المحوري في المحافل الدولية الذي امتاز بالحكمة والاعتدال.


وأوضحت أن دور الكويت ارتكز على تسخير كل الإمكانات لتعزيز بناء السلام وفض المنازعات بالوسائل السلمية وإرساء قواعد الدبلوماسية الوقائية وصولاً إلى تحقيق الغاية المنشودة والمتمثلة في تحقيق الأمن والسلم الدوليين، ودور الكويت الإنساني الذي جعلها مركزة للعمل الإنساني.

وأشارت إلى جهود وزارة الخارجية الدؤوبة في تنفيذ المهام المنوطة بها والواردة في خطة كويت جديدة 2005 الخاصة بتعزيز مكانة الدولة عالمياً عن طريق رفع نسبة تمثيل الكويت في جميع المنظمات الإقليمية والدولية وتعزيز وجودها، بما يكفل تحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات.

وأكدت العمل على الانخراط التام مع جميع الفرص الوظيفية والبرامج التدريبية المعتمدة من المنظمات الدولية ذات الصلة، التي تشكل فرصاً ثمينة تحرص وزارة الخارجية على حسن استثمارها بما يعود بالنفع العام على الشباب الكويتيين، ويمكنهم من المشاركة الفعالة في التنمية البشرية المستدامة للدولة، ويستمدون من خلالها خيرات واسعة في مجالات عديدة تتعلق بالتعاون الدولي متعدد الأطراف.