صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5140

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إبراهيم الظفيري يخوض اليوم نهائي 800 متر بدورة التضامن الإسلامي

الرماية تدشن منافساتها صباحاً بمسابقة «فردي تراب»

  • 10-08-2022

فيما تدشن الرماية الكويتية منافساتها اليوم في دورة التضامن الإسلامي، يخوض العداء إبراهيم الظفيري منافسات نهائي سباق 800 متر لألعاب القوى.

يتطلع لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى العداء إبراهيم الظفيري إلى تحقيق نتيجة مميزة وخطف أحد المراكز الأولى عندما يخوض اليوم سباق نهائي 800 متر، في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تستضيفها مدينة قونية التركية حتى 18 الجاري.

وقدم الظفيري مستوى مميزاً في الدور الأول تمكّن من خلاله أن يتأهل للمرحلة النهائية للسباق بعد أن جاء في المركز الثاني بزمن قدره دقيقة و49 ثانية و31 جزءاً من الثانية. وعبّر الظفيري عن سعادته بالوصول الى النهائي متمنياً التوفيق والنجاح لتحقيق نتيجة تضمن له الفوز في أحد المراكز الأولى.

وكان ممثل ممثل سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري شارك في حفل الافتتاح الرسمي لدورة ألعاب التضامن الإسلامي الخامسة التي انطلقت أمس في قونية التركية.

وشارك في الحفل «حامل العلم» البطل الاولمبي الرامي عبدالله الطرقي والعداءة امل الرومي ولاعبو منتخبنا الوطني لكرة الطاولة والتايكوندو والرماية والدراجات الهوائية ومثّلو وفد دولة الكويت المشارك في الدورة.

انطلاق منافسات الرماية

وتنطلق صباح اليوم منافسات مسابقة رماية (فردي تراب) على ميادين مدينة قونية، وتعقد الآمال على منتخب الرماية في تحقيق الانجازات والظفر بأكبر عدد من الميداليات الملونة بوجود عدد من أبرز الأسماء على مستوى اللعبة،وهم طلال الرشيدي وناصر المقلد وعبدالرحمن الفيحان واللاعبات شهد وسارة الحوال وهاجر عبدالملك.


إلى ذلك، ودع لاعب منتخبنا الوطني للتايكوندو يوسف القلاف منافسات مسابقة وزن تحت 54 كغم بعد الهزيمة أمام منافسه السنغالي بنتيجة 0-2.

وقال المدرب الوطني لمنتخب التايكوندو وليد المرشاد: ان منافسات البطولة شهدت مواجهات قوية وتنافساً كبيراً بين اللاعبين نظراً لمشاركة العديد من الابطال الاولمبيين واللاعبين المصنفين على مستوى العالم.

وأكد المرشاد أهمية المشاركة في مثل هذه المنافسات القوية التي تشكل اهم العوامل لتطوير المستوى الفني للاعب وتقديم مستويات افضل في الاستحقاقات القادمة.

الثامر: تجمع يعزز الروابط

وأكد عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية الكويتية رئيس الوفد - الشيخ جابر الثامر، إن دورة التضامن الاسلامي، تعد تجمعاً رياضياً يسهم في تعزيز الروابط بين الدول الإسلامية.

وثمن اهتمام دولة الكويت «قيادة وحكومة» وحرصها على تقديم الدعم للرياضة الكويتية وتطوير مواهب رياضييها في جميع الالعاب.

وتقدم الثامر بالشكر الى القيادة الرشيدة على اهتمامهم الكبير بالرياضة والرياضيين وتقديم الدعم الدائم لتطوير المواهب الرياضية.