جمعية الدراسات العليا: مؤتمر التحول الرقمي أكتوبر المقبل

نشر في 08-08-2022
آخر تحديث 08-08-2022 | 19:38
شعار الجمعية الكويتية للدراسات العليا وفي الاطار أمين سر الجمعية المتحدث الرسمي باسم المؤتمر د. بدر المطيري
شعار الجمعية الكويتية للدراسات العليا وفي الاطار أمين سر الجمعية المتحدث الرسمي باسم المؤتمر د. بدر المطيري
أعلنت الجمعية الكويتية للدراسات العليا تنظيم المؤتمر الدولي الأول في مجال التحول الرقمي تحت عنوان «وجهات نظر في الإدارة: أدلة من البلدان النامية (في ضوء التحول الرقمي)»، من 22 حتى 23 أكتوبر المقبل، بهدف تعزيز دور البحث العلمي في جميع المجالات، والمساهمة في نشر الأبحاث في أفضل المجلات العلمية بالجامعات والمؤسسات الدولية.

وقال أمين سر الجمعية المتحدث الرسمي باسم المؤتمر د. بدر المطيري «ان المؤتمر يستهدف تعزيز دور الأبحاث العلمية ورفع قيمتها وجودتها الأكاديمية في المؤسسات التعليمية والأكاديمية والجامعات وجميع مؤسسات الدولة، وسيركز على الإدارة والأعمال، والمحاسبة والعلوم المالية والمصرفية، والتسويق والتجارة الالكترونية، والاقتصاد والادارة العامة، ونظم المعلومات الادارية، وحوكمة الشركات، والتكنولوجيا المالية، والاستدامة، والتكنولوجيا وريادة الاعمال والشركات الناشئة، وتمكين المرأة، والتعليم الالكتروني، وإدارة وقيادة التعليم».

وأشار د. المطيري إلى أن المؤتمر تدعمه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، والأمانة العامة لوزارة الأوقاف، وتتخلله محاضرات وحلقات نقاشية بحضور كوكبة من الخبراء وأساتذة الجامعات العربية والدولية العريقة.

back to top