«برشلونة» يُقدّم ليفاندوفسكي: أحد أفضل لاعبي العالم

نشر في 05-08-2022 | 16:32
آخر تحديث 05-08-2022 | 16:32
نادي برشلونة يقدم رسمياً لاعبه الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي
نادي برشلونة يقدم رسمياً لاعبه الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي
قدّم نادي «برشلونة» الإسباني، اليوم الجمعة، رسمياً لاعبه الجديد البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الذي وصل إلى تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للمواسم الأربعة المقبلة.

وأعرب ليفاندوفسكي في المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس النادي خوان لابورتا في ملعب «كامب نو»، عن سعادته وفخره بالانضمام إلى برشلونة، مشيراً إلى أن «طريق الوصول إليه كان طويلاً جداً»، في الوقت الذي أعرب عن أمله في تسجيل الكثير من الأهداف والفوز بالألقاب مع فريقه الجديد.

واعتبر أن هذه المرحلة الجديدة هي بمنزلة تحد كبير وسيتعين عليه فيها إظهار مهاراته على أرض الملعب، في الوقت الذي أعرب فيه عن ثقته بأن مستقبل النادي سيكون مشرقاً وبأن الفريق الذي «يمتلك إمكانيات هائلة سيكون مستعداً لمواجهة كل شيء في الموسم».

من جانبه، رحب لابورتا باللاعب البولندي مبيناً أن التعاقد مع أحد أفضل اللاعبين في العالم «لم يكن أمراً سهلاً»، كما شكر اختيار ليفاندوفسكي لنادي برشلونة ورغبته في اللعب في صفوفه.

ولفت إلى أن النادي نجح في تحقيق التعافي المالي بعدما بلغت إيراداته 868 مليون يورو في الشهرين الماضيين بفضل بذل جهود كبيرة.

وشهدت مدرجات ملعب «كامب نو» حضوراً كبيراً من المشجعين الذي توافدوا للترحيب باللاعب الذي سيحمل الرقم تسعة في الموسم الذي سينطلق في أغسطس الجاري.

وأعلنت صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الكاتالوني في منتصف شهر يوليو الماضي بعد الوصول إلى اتفاق مع «بايرن ميونيخ» لضم المهاجم البولندي الذي سجل 344 هدفاً في 375 مباراة مع الفريق الألماني في ثمانية مواسم.

يذكر أن الصفقة كلفت خزينة برشلونة 45 مليون يورو «46.05 مليون دولار» إضافة إلى خمسة ملايين «5.12 ملايين دولار» كحوافز إضافية فيما بلغت قيمة الشرط الجزائي في عقده 500 مليون يورو «5.116 مليون دولار» وفق ما جاء في صحيفة «آس» الرياضية الإسبانية.

back to top