خيطان يغادر إلى مصر

نشر في 05-08-2022
آخر تحديث 05-08-2022 | 00:00
نادي خيطان الرياضي وفي الاطار مدرب خيطان هاني الصقر
نادي خيطان الرياضي وفي الاطار مدرب خيطان هاني الصقر
يغادر في الثانية عشرة من ظهر اليوم، وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان، متوجهاً إلى العاصمة المصرية (القاهرة)، من أجل الدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى 21 الجاري، استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.

ويتشكل الوفد برئاسة أمين صندوق النادي عبدالرحمن الرجعان، ورئيس جهاز الكرة محمد الملا (نائباً)، ومشعل الدوسري (إدارياً)، وفيصل عوض (منسقاً إعلامياً)، وهاني الصقر (مدرباً)، وخالد تركي (مساعداً للمدرب)، وشاكر الشطي (مدرباً لحراس المرمى)، ومصطفى عابدين (مدرباً للياقة البدنية)، إضافة إلى 24 لاعباً، من بينهم المحترفان البرازيليان وليام وجوناثان ورينان، والفرنسي إسحاق، والكاميروني أونانا.

وأكد مدرب خيطان هاني الصقر، أن الهدف من المعسكر هو الارتقاء بالمستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين، مضيفاً أن المعسكر سيمنح الفرصة للاعبين للتركيز التام في التدريبات، الأمر الذي سينعكس عليهم بالإيجاب في الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن هناك تغييراً طرأ على المباريات الثلاث التي سيخوضها الفريق في معسكره أيام 12 و15 و20 الجاري، بعد إلغاء مواجهة حرس الحدود، واللعب مع فريق آخر، إلى جانب فريقي النصر والعبور، مبيناً أنه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين من أجل المشاركة.

يُذكر أن خيطان يشارك في دوري الدرجة الأولى، ويطمح إلى التأهل للدوري الممتاز.

back to top