«السكنية» توزع 250 قسيمة في «جنوب صباح الأحمد»

نشر في 03-08-2022
آخر تحديث 03-08-2022 | 19:02
المؤسسة العامة للرعاية السـكنية
المؤسسة العامة للرعاية السـكنية
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السـكنية، توزيع الدفعة الثانية من (N7) في القسائم الحكومية بمشروع مدينة جنوب صباح الأحمد السكنية، التي تشتمل على 250 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها، للمخصص لهم حتى 6 أبريل 2016.

وقالت المؤسسة، في بيان، اليوم، إن توزيع البطاقات سيكون يومي 4 و7 أغسطس الجاري، بينما توزيع بطاقات الاحتياط في 8 من الشهر ذاته، في حين ستجرى عملية القرعة 10 الجاري.

ودعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع إلى الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسة بمنطقة جنوب السرة الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المحددة، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، لتسلّم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وأشارت إلى أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة، فإن المؤسسة ستقرر استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

ولفتت إلى أن المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسماؤهم ضمن هذه الدفعة عليهم الحضور إلى مبنى المؤسسة في تمام الساعة التاسعة يوم 8 الجاري، مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وأكدت «السكنية» أنه لن يسمح بدخول القاعة إلا لصاحب العلاقة فقط، مع إمكانية تسليم بطاقات دخول القرعة لمن وردت أسماؤهم في هذه الدفعة.

back to top