«زين» راعٍ بلاتيني لمعرض التصميم الهندسي

الشركة تُقدّم جائزتها السنوية للمشاريع الهندسية الأكثر ابتكاراً وتميّزاً

نشر في 06-07-2022
آخر تحديث 06-07-2022 | 19:37
الرومي مُكرماً الخشتي على رعاية «زين» بحضور سلمان والشايجي
الرومي مُكرماً الخشتي على رعاية «زين» بحضور سلمان والشايجي
أعلنت شركة «زين» رعايتها البلاتينية لمعرض التصميم الهندسي الـ 41 وأيضاً لجائزة «زين» السنوية للابتكار والتميّز، والمعرض تنظّمه كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بدعم رسمي من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي في مدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية تحت رعاية مدير جامعة الكويت د. يوسف الرومي.

وقالت «زين» في بيان صحافي، إنها شاركت في حفل افتتاح المعرض الذي شهد حضور مدير الجامعة، والقائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول د. عايد سلمان، والرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات بشركة «زين» الكويت وليد الخشتي، ونائب المدير العام للبرامج الاستراتيجية بمؤسسة الكويت للتقدم العلمي د. خولة الشايجي، ومدير مركز التدريب الهندسي والخريجين بالكلية د. دعيج الركيبي، وعدد كبير من قياديي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والشركات الهندسية بالقطاع الخاص والمهتمين من المهندسين في القطاع الحكومي.

وأضافت «زين» أن استمرار دعمها الاستراتيجي للمعرض ورعايتها للجائزة السنوية يأتي انطلاقاً من التزامها بدعم وتنمية الابتكار في الدولة وتشجيع مُختلف الأنشطة والجهود التعليمية والطلابية، تحت مظلّة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة اتجاه تنمية قطاع التعليم، إذ تضع الشركة دعم المنظومة التعليمية على رأس أولوياتها، وتقوم بالتعاون مع مختلف المؤسسات الأكاديمية للاستثمار في التعليم الذي يمثل حجر الأساس للنهوض باقتصاد الدولة.

ويُعتبر معرض التصميم الهندسي الحدث الأهم في الدولة من الجانب الهندسي، حيث يتم خلاله عرض مشاريع التصميم الهندسي من الأقسام العلمية المختلفة، ويعتبر المعرض منظومة مزدهرة للبحث والتطور والابتكار، ويرسم ملامح القطاعات المهمة نحو ازدهار الدولة، كما يفتح آفاقاً جديدة لم يسبق لها مثيل نحو مستقبل هندسي صحي ومستدام.

back to top