نبيل شعيل يستعد لإصدار ميني ألبوم

يتضمن 4 أغنيات بأجواء مختلفة وألحان جميلة

نشر في 07-07-2022
آخر تحديث 07-07-2022 | 00:00
أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات اقتراب موعد صدور ميني ألبوم للفنان نبيل شعيل خلال الفترة المقبلة. وقال شعيل، عبر حسابه في «تويتر»، إنه لم يكن يشغله عن جمهوره إلا الإعداد للألبوم الجديد، مبينا أن محبيه يستحقون الأجمل والأروع دائما.

وأضاف: «ما ني لاهي عنكم أنتم في القلب»، كاشفا عن محتوى الألبوم الذي يتضمن 4 أغنيات، ويحمل عنوان «لاهي»، أما الأغنيات الأخرى فهي: «يا مدور، ولا هم يحزنون، ونهاب»، وجاءت الأغنيات الأربع بأجواء مختلفة وألحان جميلة ومضامين متباينة تدور حول الحب والغرام، حيث يسعى شعيل إلى إرضاء جمهوره بباقة من الألوان التي اعتاد سماعها من مطربهم المفضل.

إدارة الحوار

وكان شعيل خاض للمرة الأولى تجربة تقديم البرامج، ليستضيف نجوما من الكويت والوطن العربي في برنامجه الحواري الذي عرض على شاشة «الراي» خلال رمضان الماضي، وحصد حينها إشادة على البرنامج، وأثبت قدرته الكبيرة على إدارة الحوار، والاتزان في طرح الأسئلة، والاسترسال في الحديث لاستكمال الجانب المطروح من قبل الضيف.

علاقات طيبة

واستطاع الظهور بطريقة تلقائية بعيدا عن التكلف والتصنع، مستفيدا من علاقته الطيبة بالضيوف مقدما معلومات مهمة. يذكر أن شعيل استضاف عددا من الضيوف، منهم الفنان سعد الفرج والإعلامي مصطفى الأغا، والنجم أمير كرارة، والفنان حسين فهمي، والفنان بيومي فؤاد، والدكتور نجم عبدالكريم.

وكان شعيل طرح ألبومه السابق، المكون من 3 أغنيات، في أغسطس 2021، الأولى بعنوان «يقولون»، كلمات أحمد الصانع، وألحان ميثم علاء الدين، والتوزيع والمكس والماستر عثمان عبود، والثانية بعنوان «أتحراك» كلمات أحمد الصانع، وألحان عبدالله الجاسم، وتوزيع زيد نديم، والمكس والماستر جاسم محمد، والثالثة بعنوان «أسوأ أيامي»، كلمات وألحان علي بوغيث، وتوزيع علي المتروك، والمكس والماستر جاسم محمد.

back to top