«KIB» يوفر «عيادي الأضحى» في فروعه

نشر في 04-07-2022
آخر تحديث 04-07-2022 | 19:17
بنك الكويت الدولي وفي الاطار فيصل الشويرد
بنك الكويت الدولي وفي الاطار فيصل الشويرد
مواصلاً نهجه المتبع لمشاركة عملائه احتفالهم بالمناسبات السعيدة والتواجد بينهم لتقديم كل خدماته بأعلى مستوى، أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» خدمة توفير «العيادي» داخل أفرعه المنتشرة في المحافظات الست، تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك.

كما شارك البنك في مبادرة توفير أجهزة للسحب الآلي داخل كل من مجمع الأفنيوز، و360، والكوت مول والتي تسمح بسحب أوراق نقدية من كل فئات الدينار الكويتي (1، و5، و10، و20 د.ك.)، نظراً للطلب المتزايد من قبل المواطنين لتوزيعها كعيادي.

وبهذه المناسبة، أكد مساعد المدير العام لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد – رئيس قسم الخدمات المصرفية المميزة في «KIB»، فيصل الشويرد: باعتبارنا «بنكاً للحياة»، وبمناسبة حلول الأضحى المبارك، نقدم خدمة توفير العيادي لعملائنا في أفرعنا المنتشرة في المحافظات الست، وخلال أوقات العمل الرسمية للبنك، لنشاركهم فرحة الاحتفال بالعيد مع أقاربهم وأحبائهم، إذ نتطلع دائماً إلى إثراء تجربة عملائنا المصرفية، على اختلاف شرائحهم وفئاتهم، بما يتماشى مع أسلوب حياتهم العصري».

وقال الشويرد، إن مشاركة «KIB» في خدمة توفير العيادي في المجمعات التجارية، تأتي ضمن إطار المشاركة في مبادرة «عيديتي» التي أطلقها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، إذ تم تزويد الأجهزة بأوراق نقدية جديدة من الفئات المذكورة، ليتسنى توفيرها للجمهور داخل ثلاثة من أبرز المجمعات في الكويت.

وأشار إلى أن هذه الخدمة لاقت مسبقاً ترحيباً واسعاً من الجمهور، إذ وفرت عليهم عناء الحصول على الفئات المختلفة من الأوراق النقدية، لاسيما الفئات التي لا تتوفر بالعادة عبر أجهزة السحب الآلي الأخرى، وقد جاءت مشاركة «KIB» ضمن هذه المبادرة حرصاً على تقديم قيمة مضافة تعزز من تجربته الاستثنائية التي يطمح دائماً إلى تقديمها إلى عملائه.

back to top