«برقان» يعلن الفائزين بحملة «فرحة الـ 22»

نشر في 04-07-2022
آخر تحديث 04-07-2022 | 19:01
حملة «فرحة الـ 22» لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية
حملة «فرحة الـ 22» لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية
أعلن بنك برقان أسماء الفائزين في حملة «فرحة الـ 22» لحاملي بطاقات ماستركارد الائتمانية، وأجرى البنك سحبه الأول على الجوائز القيمة، أمس ، لجميع مستخدمي بطاقاته الائتمانية المؤهلة محلياً أو دولياً للفترة من 1 إلى 30 يونيو الماضي.

وحالف الحظ 11 فائزاً لربح جوائز قيمة ومتنوعة من «برقان»، شمل ذلك حصول 3 فائزين على جائزة قيمة من مكافآت برقان تمثلت بأميال الخطوط الجوية القطرية (Avios)، حيث حصل الفائز الأول على 3 ملايين Avios، تبعه الثاني بمليوني Avios، والفائز الثالث حصل على مليون Avios، إضافة إلى 8 عملاء آخرين حصلوا على أجهزة iPhone. ولاتزال فرصة الفوز متاحة لدخول السحب الثاني على نفس الجوائز لرابحين جدد بتاريخ 31 يوليو 2022. وكان الحظ في هذه السحوبات من نصيب:

الفائز الأول: خالد الشراد، بـ 3 ملايين Avios، والفائز الثاني: الشيخة حصة الصباح، بمليوني Avios، والفائز الثالث: ذكريات المطيري، بمليون Avios. أما الفائزون بأجهزة iPhone فكانت أسماؤهم: محمد نصرالله، وفيصل البصمان، وفيصل المطيري، وأبرار محمد، ومنصور خالدي، ومساعد الهويدي، وبسام الصقران، وعبدالعزيز الفيلكاوي.

ومن جانبه، علّق رئيس دائرة البطاقات في «برقان» ساكت جاجو، بقوله: «حرصنا من خلال حملة صيف برقان 22 على تعزيز التجربة المصرفية الشاملة لعملائنا عبر مكافأتهم بمزايا إضافية فور استخدامهم لبطاقات ماستركارد الائتمانية من برقان.

back to top