البنك الأهلي الكويتي يرعى فعالية يوم التوظيف

نشر في 03-07-2022
آخر تحديث 03-07-2022 | 19:42
البنك الأهلي الكويتي وفي الاطار حنين الرميحي
البنك الأهلي الكويتي وفي الاطار حنين الرميحي
أعرب البنك الأهلي الكويتي عن سعادته برعاية فعالية يوم التوظيف الأول المنظّم من كلية الصحة العامة في جامعة الكويت، وأقيم هذا الحدث برعاية مدير الجامعة د. يوسف الرومي، في موقع الحرم الجامعي بالشدادية.

وتنبع شراكة البنك مع جامعة الكويت ورعايته ليوم التوظيف من حرصه الدائم على دعم الخريجين الجدد وتهيئتهم لشق طريقهم المهني بثقة عالية، ويهدف البنك أيضاً من خلال هذه المشاركة إلى غرس ثقافة الوعي المصرفي بين الطلاب.

قام البنك أيضاً بتزويد الطلاب بمعلومات وافية حول حساب الطالب A، وهو منتج طرحه البنك في إطار جهوده المبذولة لزيادة المعرفة المالية وتثقيف شرائح مختلفة من المجتمع.

ويهدف حساب الطالب A إلى غرس ثقافة الإدخار الهادف والسليم في أوساط الشباب.

يوفر حساب الطالب A الجديد للشباب إمكانية الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات القيّمة والجذابة، بما في ذلك الخصومات والعروض الخاصة المقدمة من المحلات التجارية، مثل سينما «فوكس»، وغيرها.

ويتيح الحساب أيضاً للشباب فرصة الاشتراك في السحب السنوي للفوز بسيارة فيات، كما يحظون كذلك بفرصة الحصول على بطاقة مسبقة الدفع مجاناً.

إضافة إلى ذلك، ستتاح للطلبة إمكانية الفوز بهدية نقدية فورية قدرها 50 ديناراً عند تحويل منحتهم الطلابية إلى حسابهم.

وبهذه المناسبة، قالت د. حنين الرميحي، مساعدة المدير العام – إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بـ»الأهلي الكويتي»: «نحن في البنك نستثمر بشكل ملفت في دعم وتنمية الأجيال الشابة، باعتبارهم أصولنا الثمينة وصانعي مستقبل الكويت».

وأضافت الرميحي أن «الأهلي الكويتي» يواصل التزامه بالوفاء بوعده بتقديم خدمات مصرفية أسهل وأبسط من خلال طرح المنتجات الجديدة وإدخال مزيد من التحسينات على خدماته الرقمية المصممة خصوصاً للشباب. وإضافة لذلك، سيستمر البنك بطرح الخدمات التي تثري تجربة العملاء المصرفية، فضلاً عن تزويدهم بخدمات مصممة على نحو يتماشى مع ميولهم وتكمل نمط حياتهم.

back to top