صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5103

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

16 كلية شاركت في معرض «الفرص الدراسية»

العنزي لـ «الجريدة•»: ضرورة قراءة اللوائح والنظم والتقديم على المكافأة الاجتماعية

نظم الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت معرض الفرص الدراسية لخريجي الثانوية العامة والثانويات الانكليزية تحت رعاية مدير الجامعة د. يوسف الرومي، وبمشاركة 16 كلية في جامعة الكويت امس بحديقة الشهيد.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة د. سلمان العنزي، ان المعرض يعتبر فرصة مهمة جدا لخريجي الثانوية العامة للحصول على الاجابات والارشاد الصحيح من قبل القائمين عليه. وذكر العنزي أن العمادة حريصة على حضور الطلبة إلى المعرض الذي يعتبر خارطة طريق لهم، مبينا أن فترة تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة قريبة جداً، وبات من الضروري على الطلبة معرفة جميع التخصصات التي سيتقدمون عليها من خلال الرد على تساؤلاتهم من قبل الاتحاد. وطلب من المقبولين ضرورة قراءة النظم واللوائح الخاصة بعمادة شؤون الطلبة، حاثا المستجدين في حال قبولهم على التقديم على المكافاة الطلابية.


ومن جانبه، قال رئيس الاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت علي الحربي، ان هذا المعرض يهدف لخدمة طلبة الثانويات في دولة الكويت، وأنه يعرض 16 بوثا للكليات الجامعية المشاركة فيه.

وأضاف لـ «الجريدة» إن الطلبة يستطيعون معرفة طبيعة المقررات والجداول الدراسية، لافتا إلى أن هناك اقبالا كبيرا من الطلبة خلال الساعات الاولى من يوم الافتتاح.

فيصل متعب*