«stc» تنظم ورشة تصوير احترافية

في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية

نشر في 02-07-2022
آخر تحديث 02-07-2022 | 19:45
دانة الجاسم
دانة الجاسم
نظمت شركة الاتصالات الكويتية stc، ورشة عمل تصوير احترافي أدارها عبدالرحمن البداح، بالتعاون مع متجر H&S، تزامناً مع اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي، تحت مظلة برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات في stc.

وقدمت ورشة التصوير الفوتوغرافي، التي أدارها البداح، رؤى ونصائح قيمة للحاضرين حول كيفية التقاط الصور الاحترافية. وهدفت العروض التوضيحية والشروحات التي قدمها البداح إلى تمكين المصورين الهواة والطموحين الذين يحضرون ورشة العمل من تحسين مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي باستخدام الميزات والتكنولوجيا المتقدمة المتوافرة في الكاميرات الرقمية الحديثة.

وفي نهاية ورشة العمل، قدمت stc شهادات تقديرية للمشاركين، بالاضافة الى هدايا خاصة ومتنوعة قدمها متجر H&S.

وفي بيان لها، أوضحت stc أن ورشة التصوير التي نظمتها إدارة اتصال الشركات جاءت منصة لدعم الأفراد الراغبين في معرفة المزيد عن فن التصوير الفوتوغرافي، حيث سبق للشركة أن عقدت عدة ورش عمل للتصوير الفوتوغرافي في الماضي لاقت ردود فعل إيجابية من المشاركين، مما شجعها على إقامة ورش مماثلة مرات عديدة، في إطار سعيها لتشجيع الأفراد على متابعة شغفهم الحقيقي.

وتعليقًا على ورشة العمل، قالت دانة فيصل الجاسم، المديرة العامة بإدارة اتصالات الشركات في stc: «إن الاقبال المتنامي الذي تشهده ورش عمل التصوير بكل الأشكال التي نقيمها في stc يعكس الطلب المتزايد على مثل هذه الدورات، وحرص أفراد المجتمع على تنمية مهاراتهم في هذا المجال، خصوصًا بين جيل الشباب التواق لتعلم أحدث وأبرز الاتجاهات التكنولوجية الحديثة.

وتابعت: شاركنا هذا العام في يوم التصوير العالمي لتمكين أولئك الذين يرغبون في متابعة شغفهم بالتصوير، بهدف تعزيز مهاراتهم المهنية واستخدامها عمليا، حيث ان معظم الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في السوق الكويتي تعتمد على منصات التواصل الاجتماعي والعالم الرقمي لتسويق خدماتها ومنتجاتها.

back to top