إنتر يحصل على خدمات مخيتاريان وأونانا

نشر في 01-07-2022 | 17:57
آخر تحديث 01-07-2022 | 17:57
مخيتاريان وأونانا
مخيتاريان وأونانا
حصل إنتر الايطالي على خدمات حارس مرمى الكاميرون أندريه أونانا والأرميني هنريك مخيتاريان وكلاهما بصفقة حرة بعد انتهاء عقديهما مع أياكس الهولندي وروما الايطالي توالياً.

تم الإعلان عن الصفقتين ضمن الانتقالات المكتملة على موقع الدوري الإيطالي لكرة القدم، ما يجعلهما رسميتين حتى لو لم يعلن إنتر عن انتقالهما بعد.

كان إنتر نشطاً في فترة الانتقالات الصيفية التي افتتحت رسمياً في إيطاليا الجمعة مع عودة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إليه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من تشلسي الانكليزي.

ويجري مسؤوولو إنتر مفاوضات لضم المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي انتهى عقده مع يوفنتوس ولم يجدده.

تم التعاقد مع أونانا «26 عاماً» تمهيداً لكي يخلف المخضرم السلوفيني سمير هاندانوفيتش البالغ من العمر 37 عاماً والذي يدافع عن ألوان إنتر منذ 10 سنوات.

وقُع أونانا عقداً مدته خمس سنوات مع إنتر، علماً بأنه لم يلعب كثيراً منذ أوقف لتعاطيه المنشطات لمدة تسعة أشهر قبل نحو عام.

أما مخيتاريان، فوقع عقداً لمدة سنتين وسيحصل على 4.5 مليون يورو «4.7 مليون دولار» في الموسم الواحد.

لعب الأرميني الدولي السابق لمدة ثلاث سنوات في روما وفاز مع الأخير بمسابقة «كونفرنس ليغ» في مايو الفائت بإشراف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

سبق لمخيتاريان «33 عاماً» أن لعب لمانشستر يونايتد الانكليزي وفاز معه بالدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» وكأس الرابطة الانكليزية، بالإضافة إلى أرسنال الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني.

كما فاز بثلاث مرات متتالية بالثنائية المحلية «الدوري والكأس» في أوكرانيا عندما كان لاعباً في صفوف شاختار دانيتسك بين عامي 2011 و2013.

back to top