صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5105

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك برقان يحتضن الكفاءات من ذوي الإعاقة

في سياق مشاركته بحملة «شركاء لتوظيفهم»

  • 30-06-2022

شارك بنك برقان مؤخرا في حفل تخريج متدربي برنامج خدمة العملاء من فئة ذوي الإعاقة، الدفعتين الثانية والثالثة من فعاليات حملة «شركاء لتوظيفهم»، تحت رعاية وحضور وزير الصحة د. خالد السعيد، الذي كرم جميع الجهات الداعمة لذوي الإعاقة، وبحضور رفيع المستوى لعدد من القيادات والمنظمات والجهات التي شاركت في تكريم الخريجين.

ويأتي الحفل عقب حضور البنك ومشاركته في الملتقى الوظيفي المخصص لخريجي البرنامج، الذي نظمته الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، بهدف ربط المتدربين مع جهات التوظيف المختلفة من القطاع المصرفي لدعم عملية دمجهم بالقطاع.


وشاركت إدارة الموارد البشرية والتطوير من بنك برقان في الملتقى، باختيار مجموعة من الخريجين للعمل ضمن كوادر البنك، وتأتي هذه المبادرة ضمن مساعي البنك المستمرة لدعم أبنائنا من ذوي الإعاقة وإشراكهم في العمل المصرفي.

وصرحت رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير للمجموعة هالة الشربيني: «فخورون جدا بالمشاركة في ملتقى توظيف ذوي الإعاقة في إطار استراتيجية بنك برقان لدعم الكوادر الوطنية والعمل على تطوير إمكانياتهم ومهاراتهم».

وأضافت الشربيني: «من خلال الملتقى قابلنا نماذج ملهمة من أفضل الكفاءات الشابة، تدعمهم مسيرة حافلة بالتحدي والإصرار، وقد تم توظيف عدد من خريجي حملة شركاء لتوظيفهم ليكونوا جزءا من عائلة بنك برقان».