صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5103

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأﭬنيوز» يقيم معرضه الصيفي

  • 30-06-2022

أطلقت إدارة الأﭬنيوز معرض الأﭬنيوز الصيفي، تماشيا مع أجواء الصيف والعطلة، وقد بدأ المعرض أمس ويستمر حتى 8 يوليو المقبل، في منطقة غراند بلازا.

ويهدف معرض الأﭬنيوز الصيفي، الذي يفتح أبوابه من 10 صباحا حتى 10 مساء، إلى جلب أجواء الصيف إلى الأﭬنيوز، لإضفاء الترفيه على الزوار ممن يستمتعون بفصل الصيف في الكويت، من خلال احتضانه 25 محلا من المحلات الموجودة في الأﭬنيوز، حيث يشارك في المعرض عدة محلات متخصصة في ملابس ومنتجات الصيف والبحر، مثل: كابانا، ديكاتلون، ليه كانبير، سندك، سويمز، أوليبار براون، شامبيون، سوبر دراي، كروكس، مونكي، آند أذر ستوريز، ديزني، اتش آند ام، نكست، أمريكان إيجل ومحل فلان، نظاراتي حسن، كفراتي، سفريات المسافر، كليرز وأرنوبة ودبدوب الذي أضفى المزيد من المتعة على زوار المعرض، من خلال ابتكار تصميمات مميزة على شعر الأطفال، وإضافة الألوان المميزة على أظافرهم.


وكي تكتمل متعة تجول الزوار في معرض الأﭬنيوز الصيفي، يشارك عدد من المحلات المتخصصة في المشروبات والمثلجات، مثل: تي لافيليج، عصير الضاحية، ليمونيد وستيكو ناتورا. وحظي المعرض بإقبال كبير من الزوار الذين أشادوا بذلك النوع من الفعاليات الصيفية التي تتماشى مع أجواء الصيف وتلبي احتياجاتهم بإضفاء الترفيه على تجربة التسوق في الأﭬنيوز.

وأكدت إدارة الأﭬنيوز أن المعرض الصيفي يهدف أيضا إلى دعم المحلات الموجودة بداخل الأﭬنيوز، من خلال احتضان المعرض عدة محلات لعرض مجموعاتها الصيفية وتشكيلاتها المستوحاة من أجواء الصيف، كما حرصت على إقامة هذا المعرض في هذه الفترة كجزء من الأنشطة الصيفية لمواكبة أجواء الصيف، باعتبار «الأﭬنيوز» أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، والوجهة الأكثر زيارة بالكويت، وأحد أهم المحطات السياحية التي يقصدها السياح من خارج الكويت.

وأعربت الإدارة عن سعادتها بالتفاعل المستمر من قبل الزوار مع المعرض، مؤكدة حرصها على أن يقضي كل الزائرين أمتع الأوقات خلال وجودهم في «الأﭬنيوز»، لافتة إلى أنها تقوم دائما بتنظيم الأنشطة والفعاليات على مدار العام.