«لوياك» تطلق برنامج «التطوع سعادتي»

برعاية البنك الأهلي المتحد وبالتعاون مع مراكز ذوي الاحتياجات

نشر في 30-06-2022
آخر تحديث 30-06-2022 | 00:00
إحدى متطوعات «لوياك» مع ذوي الاحتياجات
إحدى متطوعات «لوياك» مع ذوي الاحتياجات
تحت رعاية البنك الأهلي المتحد، أطلقت «لوياك» برنامج «التطوع سعادتي»، وهو من البرامج التي تعمل عليها «لوياك» منذ تأسيسها وإلى اللحظة، ويسجل متطوعين من الفئة العمرية 15 سنة وما فوق، بهدف الحصول على فرصة جيدة لمساعدة الآخرين عبر التطوع في مراكز الخدمة المجتمعية، مثل الجمعية الكويتية لرعاية المعاقين، وفريق «عبير 2» للإعانة الذهنية، والجمعية الكويتية لمتلازمة داون، و»مركز 21»، ومركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، إذ يقدم المتطوعون أنشطة مختلفة ومتنوعة للفئات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت مديرة قسم الخدمة المجتمعية يسرى العيسي: «إن دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع هو ما تتطلع له لوياك، بالإضافة إلى ثقافة وأهمية التطوع وتعزيز مفهوم مساعدة الآخرين»، مشيرة إلى أنه شارك في البرنامج أكثر من 170 متطوعا يشتركون بهدف واحد في رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم أنشطتهم اليومية.

وتوجهت العيسى بالشكر إلى البنك الأهلي المتحد على رعايته لهذا البرنامج، وإيمانه برؤية وأهداف لوياك في تعزيز ثقافة التطوع لدى الشباب، وخلق جيل من القادة عالي الفعالية، مشددة على أن هذه الشراكة ممتدة منذ وقت طويل.

وقالت رئيسة المسؤولية الاجتماعية والتواصل الاجتماعي في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي: «نحن سعداء بالتعاون المشترك بين البنك ومؤسسة لوياك، ونأمل أن يثمر هذا التعاون عن العديد من الأنشطة المتنوعة والمبادرات في المستقبل القريب لتحقيق المزيد من أهداف البنك المتمثلة في دعم المجتمع الكويتي من خلال شراكات مفيدة بين المؤسسات المالية وجيل الشباب الواعد».

وأضافت التميمي أن برنامج «التطوع سعادتي» من أفضل البرامج التي حرص البنك الأهلي المتحد على رعايتها منذ سنوات عديدة، باعتباره عاملا معززا لانتماء الفرد لمجتمعه، فضلا عن دور العمل التطوعي في غرس روح البذل والعطاء وممارسة عمل الخير.

فهد الرمضان *

البرنامج يهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع لدى الشباب وخلق جيل من القادة عالي الفعالية
back to top