بنك بوبيان يطلق «Tap واربح» لعملائه

نشر في 28-06-2022
آخر تحديث 28-06-2022 | 18:48
 مدير أول إدارة البطاقات سارة الملا
مدير أول إدارة البطاقات سارة الملا
أطلق بنك بوبيان حملة Tap واربح، التي تمنح جميع العملاء من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية فرصة الدخول في السحب وربح 100 د.ك خلال فترة الحملة، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل أو خارج الكويت، أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت مدير أول إدارة البطاقات سارة الملا: «مع بداية موسم الصيف والإقبال على السفر والتسوق، أطلقنا لعملائنا حملة Tap واربح التي ستتيح الفرصة لـ60 عميلا لربح 100 د.ك تتم تعبئتها في بطاقة بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر 2022 ™️ مسبقة الدفع ذات الإصدار المحدود.

وحول فرص الربح، أشارت الملا الى انه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم إنفاقها خارج الكويت أو خلال التسوق عبر الإنترنت.

وحول عملائه من حاملي بطاقة بوبيان FIFA مسبقة الدفع، أشارت إلى أنه ستتم مضاعفة فرص الدخول بالسحب لهم، فهم مؤهلون للحصول على 10 فرص إضافية لدخول السحب في حملة Tap واربح.

وكان البنك أطلق مؤخرا بطاقة بوبيان مسبقة الدفع، بالتعاون مع شركة فيزا العالمية، وهي البطاقة التي تتميز بتصميمها العمودي ومزاياها الكثيرة من الخصومات والعروض، إلى جانب إمكانية استخدامها مع كل التطبيقات الحديثة للدفع.

وأفادت الملا بأن بنك بوبيان ملتزم تجاه عملائه دائما، من خلال التنوع والتميز والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار في مجال الخدمات والمنتجات التي تتعلق بالجانب التكنولوجي لعملائه، بحثا منه دائما عن السهولة والبساطة في تلبية الاحتياجات اليومية للعملاء، والحصول على تجربة مصرفية ممتعة، من خلال تقديم خدمات وعروض استثنائية تتناسب مع توجهاتهم وأسلوب حياتهم.

وأردفت: «ستشهد الفترة المقبلة إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات التي تمنح عملاء بوبيان المزيد من الخيارات، والتمتع بمزايا عديدة، الى جانب الحملات والعروض الاستثنائية».

back to top