الكويت يقسو على الوكرة القطري في «آسيوية اليد»

نشر في 24-06-2022
آخر تحديث 24-06-2022 | 00:00
الاتحاد الآسيوي لكرة اليد
الاتحاد الآسيوي لكرة اليد
حقق الفريق الاول لكرة اليد بنادي الكويت فوزاً مستحقاً أمس على نظيره الوكرة القطري بنتيجة 33-23 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية للبطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري المقامة حالياً في مدينة حيدر أباد الهندية والتي شهدت أيضا ضمن نفس المجموعة فوز النجمة البحريني على مس كرمان الإيراني بنتيجة 31-25.

بذلك تصدر فريق الكويت مجموعته بفارق الأهداف عن النجمة ولكل منهما نقطتان، بينما ظل مس كرمان والوكرة بدون رصيد.

ويلتقي الابيض غداً في الثالثة والنصف عصراً مع نظيره النجمة البحريني، ويسبقها في الواحدة والنصف ظهراً مباراة مس كرمان الإيراني مع الوكرة القطري.

وقدم فريق الكويت أداء مميزا في أول ظهور له بالبطولة، ونجح في فرض كلمته على مجريات اللعب من البداية للنهاية بفضل التركيز العالي في تنفيذ دفاع المنطقة ومن خلفه تألق الحارس علي صفر والهجوم المنظم بقيادة القطري فرانكيس الذي استفاد كثيراً من وجود مساحات بين مدافعي الوكرة في الاختراق والتمرير لثنائي الخط الخلفي خاصة زميلة الكوبي هانانديز والصاعد بقوة سيف العدواني ولاعب الدائرة البرتغالي اليكسي.

وفي المقابل، لم يقدم الوكرة الأداء المنتظر وظهر بدون أنياب دفاعاً وهجوما، وعانى كثيراً من غياب الحلول الهجومية أمام صلابة دفاعات الكويت الذي تمكن من حسم المباراة لمصلحته بفارق كبير.

القادسية والنور

وفي منافسات المجموعة الاولى تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثانية للبطولة، حيث يلتقي في الواحدة والنصف ظهراً القادسية مع النور السعودي، ويليها في الثالثة والنصف عصراً مباراة العربي القطري وتي سبورتس الهندي.

ويتطلع القادسية القادم من فوز معنوي على تي سبورتس الى تصدر مجموعته بفارق الأهداف عن العربي الثاني ولكل منهما نقطتان لمواصلة انتصاراته وحجز مقعده في الدور نصف النهائي على حساب النور الثالث بدون رصيد الساعي لنفض غبار الهزيمة الأولى أمام العربي القطري.

محمد عبدالعزيز

back to top