صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجوم الغناء العربي يتنافسون في موسم الحفلات الصيفي

تعاقد عدد كبير من النجوم على المشاركة في موسم حفلات الصيف الحالي، من داخل مصر وخارجها، وبدأت التذاكر في النفاد بعد وقت قصير من طرحها عبر المنصات المختلفة.

البداية كانت بحفلين مميزين أحياهما الفنان عمرو دياب هذا الأسبوع بالقاهرة لمصلحة عدد من الشركات الخاصة، وحققا نجاحا كبيرا، كما تعاقد دياب على حفل خاص آخر يحيه الأسبوع المقبل، ليبدأ سلسلة الحفلات الصيفية الأنجح في الوطن العربي على غرار الأعوام الماضية. ومن المقرر أن يقدم حفلات مختلفة في الساحل الشمالي خلال الأشهر القادمة يعلن تفاصيلها قريباً.

موسم جدة

كما تعاقد النجم محمد حماقي، أخيراً، على حفلين غنائيين؛ الأول بالسعودية، حيث طلبه الجمهور بعد حفلاته الأخيرة بشكل كبير، ويدخل حفله الجديد ضمن حفلات موسم جدة الفني الجديد، ويقام الحفل اليوم على مسرح ليالينا بالسعودية.

والحفل الثاني لحماقي سيكون بالكويت داخل صالة قصر حولي بارك، وكان مقررا له يوم الجمعة الماضي، لكن تم تأجيله بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، ويقام يوم بعد غد الجمعة.

شهرة كبيرة


وبعد الانتهاء تماماً من تصوير فيلمه الجديد (بحبك)، تعاقد النجم المصري تامر حسني على واحدة من أقوى حفلات الصيف، من خلال حفله بالجامعة الأميركية في القاهرة الجديدة، حيث يحرص دائما على التواجد بين جمهوره بشكل كبير كل فترة. ومن المقرر أن يشاركه في الحفل مطرب المهرجانات الشهير عفروتو، الذي اكتسب شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، ويقام الحفل يوم الجمعة 3 يونيو، وجاءت أسعار التذاكر عادلة هذه المرة، ولم تتخط حاجز الـ 900 جنيه مصري، وهو ما رحب به الطلاب والجمهور، وحددت الجهة المنظمة عدة شروط لدخول الحفل.

موسم الصيف

ويعود رامي جمال لجمهوره في أولى حفلاته بموسم الصيف، من خلال حفل جديد له يوم الجمعة القادم بالساحل الشمالي في مصر، بإحدى القرى السياحية الشهيرة. وبدأت القرية والشركة المنظمة بالفعل في بيع التذاكر. ويقدم رامي خلال الحفل مجموعة كبيرة من أهم أغنياته التي أعدها ضمن ألبومه (ولسة)، الذي طرح عددا من أغنياته خلال الفترة الماضية.

وضمن رحلة عربية، تتواجد النجمة أصالة بالسعودية حاليا، من أجل إحياء حفل غنائي مميز ضمن حفلات موسم جدة على مسرح الصالة الخضراء بمدينة جدة. كما تعاقدت أصالة على حفل آخر يوم 3 يونيو المقبل بمدينة دبي بالإمارات. ومن المقرر أن تشارك الحفل مع النجم الكبير ماجد المهندس، حيث شارك الثنائي في حفلات مختلفة خلال الفترة الماضية.

وبعيداً عن الحفلات الشاطئية، قرر النجم مدحت صالح التواجد بين جمهوره بدار الأوبرا المصرية في حفل يوم الأحد القادم على المسرح الكبير، وشهدت التذاكر إقبالا كبيرا من الجمهور خلال الفترة الماضية.

● القاهرة - محمد قدري

عمرو دياب يقدم حفلات مختلفة في الساحل الشمالي

تامر حسني يغني بالقاهرة ورامي جمال في الساحل الشمالي