النواف: الانتخابات ترجمة للتواصل وصياغة الحاضر

نشر في 21-05-2022 | 12:43
آخر تحديث 21-05-2022 | 12:43
وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف
وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف
أكد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق أول المتقاعد الشيخ أحمد النواف، أن انتخابات المجلس البلدي 2022 تعدّ ترجمة وتجسيدا فريدا للتواصل الإيجابي بين القيادة العليا والشعب، ومثالا حيا على المشاركة الفاعلة للمواطنين في صياغة حاضرهم واستكمال مسيرة مستقبلهم.

جاء ذلك خلال متابعة النواف لسير العملية الانتخابية للمجلس، والتي انطلقت امس، حيث تابع خطط تأمين المقار الانتخابية وانتشار رجال الأمن لفرض السيطرة الأمنية وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، كما اطمأن على الإجراءات والتسهيلات والجهود المبذولة للتيسير على الناخبين والناخبات في الإدلاء بأصواتهم.

وأكد الوزير حرص القيادة السياسية على أن تتواءم انتخابات المجلس البلدي مع عمق جذور المسيرة الديموقراطية الكويتية، مشدداً على أن العرس الديموقراطي تجسيد عملي لقيم التلاحم والتعاون المستمدة من ميراثنا الحضاري.

وأشاد النواف بمنظومة التعاون والتنسيق بين وزارتَي الداخلية والعدل وجميع الوزارات والجهات ذات الصلة، للخروج بالعملية الانتخابية بالصورة التي تتناسب والديموقراطية الكويتية.

وتمنى النواف للمرشحين التوفيق والسداد في خدمة المواطنين، مشيراً الى تسخير كل الإمكانات البشرية والمادية للتيسير على الناخبين وتحقيق أعلى درجات الشفافية.

back to top