صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5068

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مؤتمر صحافي لـ عبدالله الشاهين يكشف عن الرؤية الجديدة لتطوير الكرة الكويتية

يعقد اتحاد الكرة الجديد مساء اليوم مؤتمرا صحافيا في مقر الاتحاد بالعديلية لإعلان خطته، التي وصفها رئيس الاتحاد الجديد عبدالله الشاهين بـ "الطموحة"، مؤكدا أنها تلبي طموح الشارع الرياضي، وأعضاء الجمعية العمومية.

وكانت نتائج انتخابات الاتحاد، التي عقدت أمس بمقر الاتحاد بحضور 13 ناديا، وغياب القادسية والفحيحيل، أسفرت عن فوز عبدالله الشاهين بمنصب رئيس الاتحاد بواقع 11 صوتا، في حين حصل أحمد عقلة، وهايف الديحاني على 13 صوتا، لمنصبي نائب الرئيس، وعلى مستوى العضوية نال منصور باشا، وجمال العتيبي، وعبدالعزيز السمحان 13 صوتا، وحصلت مرشحة مقعد المرأة فاطمة حيات على 11 صوتا.

ومن المنتظر أن يتسلم الاتحاد الجديد زمام الأمور اعتبارا من اليوم، بتسلم العهد من المجلس القديم برئاسة الشيخ أحمد اليوسف، على أن تكون مهمة تنظيم نهائي كأس الأمير المقررة غدا على استاد جابر الدولي أولى المهام التي يتولاها المجلس الجديد، إلى جانب تجهيز المنتخبين الأول والأولمبي للاستحقاقات المقبلة.


بدوره، قال الشاهين في تصريحات متفرقة، أمس ، إنه لن يدخر أي جهد لإحداث نهضة رياضية كروية طموحة، تحقق الآمال والطموحات المرجوة.

وشدد الشاهين على أن الخطة الطموحة التي قدمها في برنامجه الانتخابي كانت وراء قناعة الجمعية العمومية بدعمه، معربا عن كامل تقديره لعمومية الكرة التي لم تتبدل في مواقفها، وتمسكت باختيارها عن قناعة من أجل مصلحة الرياضة الكويتية.

وكشف أن من أهم أولوياته خلال الفترة القريبة ضمان حقوق اللاعبين والحفاظ عليها، كما كشف عن استعانته بفريق استشاري على أعلى معايير الجوة العالمية لوضع خطط من شأنها أن ترتقي بالكرة الكويتية، داعيا الجميع إلى فتح صفحة جديدة، وأن تسود روح التعاون والتكاتف والتلاحم بينهم، وأن يجعلوا مصلحة الرياضة الكويتية والرياضيين الكويتيين، فوق أي اعتبارات أخرى.

* أحمد حامد

«العمومية» انتخبت مجلس إدارة للاتحاد لـ 4 سنوات مقبلة