صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5068

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

10 ميداليات حصيلة الكويت في منافسات الرماية بدورة الألعاب الخليجية

  • 20-05-2022 | 19:29
  • المصدر
  • KUNA

حصد المنتخب الكويتي للرماية 10 ميداليات متنوعة في منافسات اللعبة التي اختتمت اليوم الجمعة ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها البلاد وهي 3 ذهبيات و3 فضيات و4 برونزيات.

ففي حصيلة اليوم وهو الختامي لمنافسات لعبة الرماية التي أقيمت بمجمع الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية بنادي الرماية فاز لاعبونا بأربع ميداليات هي ذهبية واحدة وفضيتان وبرونزية إذ توج الفريق المكون من الرماة عبدالله الطرقي ومنصور الرشيدي وعبدالعزيز السعد بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة رماية «سكيت» للفرق تلاه المنتخب القطري ثانيا والبحريني ثالثاً.

وفاز الراميان الكويتيان منصور الرشيدي ومحمد الديحاني بالميداليتين الفضية والبرونزية بعد حلولهما بالمركزين الثاني والثالث توالياً في مسابقة رماية «سكيت فردي» فيما آل المركز الأول والميدالية الذهبية للرامي الإماراتي سيف بن فطيس.

ونال المنتخب الكويتي الميدالية الفضية في مسابقة رماية «البندقية ضغط الهواء 10 أمتار» للفرق بعد إحراز الرماة عبدالله الحربي وبندر المطيري وعلي المطيري المرتبة الثانية فيما توج المنتخب العماني بالذهبية والبحريني بالبرونزية.


وواصل منتخب عمان تميزه في منافسات رماية أسلحة الرصاص بعد أن توج رماته جمال الهطالي وسلطان الهاجري ومعاذ البلوشي بالميدالية الذهبية بمسابقة رماية «المسدس السريع 25 متراً» للفرق متقدماً على المنتخبين البحريني والقطري اللذين نالا الميدالية الفضية والبرونزية على التوالي.

وهنأ رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح رماة الكويت بهذه الإنجازات الطيبة التي عززت من رصيد الكويت من الميداليات، مضيفاً أن رياضة الرماية الكويتية دأبت على تحقيق الانتصارات ورفع علم الكويت بأهم المحافل الرياضية.

وقال الشيخ فهد الناصر في تصريح للصحفيين عقب تتويجه أبطال رماية «سكيت للفردي» إن اللجنة الأولمبية تدعم النادي الكويتي للرماية لتحقيق المزيد من الإنجازات، مباركاً لجميع الرماة الخليجيين الفائزين بالمراكز الأولى بمنافسات الرماية التي استمرت أربعة أيام.

من جانبه، أشاد رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي برماة منتخب الكويت بعد تألقهم اللافت في هذا الملتقى الرياضي الخليجي.

وقال العتيبي إن هذه النتائج الطيبة نتاج عمل متواصل للنادي وبفضل دعم القيادة الرشيدة واهتمام الهيئة العامة للرياضة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية.