صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5071

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

البنك الأهلي المتحد يجري السحب الأسبوعي على جوائز «الحصاد»

  • 19-05-2022

أجرى البنك الأهلي المتحد أمس السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والذي ينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

وأسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1000 دينار لكل منهم، وهم: غزالا زيدين حكيم، وعبدالله علي الصواغ، وفاضل علي العنزي، ونور حسين مراد، ومحمد خالد الربيعان، وعبدالرحمن محمد صرام، وأحمد عبدالله عطية، وعلي عسكر الصفار، ويوسف يعقوب حسين، وسعود محمد العبيدي.


ويقدم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء المتحد بجائزة شهرية بقيمة 100000 د.ك، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة، وتبقي الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250000 د.ك نقدا للرابح، هي أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، فضلا عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضا أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

وينفرد حساب الحصاد بالعديد من المميزات، منها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

علما أن الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة هي 100 د.ك، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب، والتي تزيد حتى 30000 فرصة في السحب، إضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة، وتتيح كل 50 دينارا في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة فى السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده لمدة 15 يوما على الأقل قبل تاريخ السحب، وكلما زادت مدة الاحتفاظ زادت فرص دخول السحب لكل 50 دينارا، ويتم إجراء السحوبات كل أربعاء بناء على خطة السحب.