«الكويت الدولي» تطلق معرض «العطور والساعات»

نشر في 19-05-2022
آخر تحديث 19-05-2022 | 20:18
 المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في "الكويت الدولي"، باسمة الدهيم
المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في "الكويت الدولي"، باسمة الدهيم
انطلقت فعاليات معرض "العطور والساعات وأدوات التجميل" 2022 الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف، بمشاركة أكثر من 240 شركة محلية وإقليمية ووكلاء لأكبر الماركات العالمية، ويستمر حتى 4 يونيو القادم في صالات "E/d/C/B/A".

وصرحت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في "الكويت الدولي"، باسمة الدهيم، بأن المعرض يُعد من المعارض السنوية التي تحرص الشركة على احتضانها، حيث يقدم كل ما هو جديد في عالم العطور والساعات ومستحضرات التجميل، ويستقطب كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، ومن خلاله يتم أيضاً إطلاق أحدث الموديلات.

وقالت إن المعرض المتخصص ضم العديد من العلامات التجارية الفاخرة في مجال العطور والمنتجات العطرية والطيب والساعات، فضلاً عن وجود العديد من الخبراء من قبل الشركات المشاركة، لإعطاء جميع المعلومات لمنتجاتهم والتعرف عليها بطريقة عصرية وحديثة.

وذكرت الدهيم أن المعرض سيشهد إطلاق منتجات حصرية لبعض الشركات المشاركة في هذا الملتقى، وستتم إتاحة فرصة التجربة للجمهور والزوار، للتعرف على تركيب المنتجات العطرية الخاصة، إضافة إلى تقديم العروض والخصومات الحصرية الخاصة بهم.

وأشارت إلى حرص "الكويت الدولي" على حصر الشركات المشاركة في ملتقى واحد يجمعهم، للتسهيل على الزوار لشراء احتياجاتهم من المنتجات تحت سقف واحد، مؤكدة قدرة الشركة بموقعها في أرض المعارض بمشرف على توفير جميع الخدمات للعارضين، بما يحقق لهم منصة وبيئة فاعلة لإبراز المنتجات للزوار.

ولفتت إلى أن "نجاح المعارض السابقة أعطتنا دفعة لتنظيم نسخ من المعارض بطريقة حصرية تلائم جميع المشاركين والزوار، من خلال التنظيم وتسهيل عملية الدخول والخروج، فضلاً عن النقاط الأمنية الموجودة لحفظ الأمن والسلامة"، مبينة أيضا أن المعرض يركز بصورة خاصة على العطور الفرنسية والعربية والشرقية ودهون العود والبخور والساعات بأنواعها ومستحضرات ومنتجات التجميل ترضي كل الأذواق وبمختلف المراحل العمرية.

back to top