صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«4 Stranger Things» يُعرض 27 الجاري

«نتفليكس» كشفت عن فيديو ترويجي له

  • 18-05-2022

كشفت منصة نتفليكس عن فيديو ترويجي جديد قبل طرح الحلقة الأولى من الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things في 27 الجاري. وتكوَّن الفيديو الجديد من مجموعة من اللقطات المختلفة من المواسم السابقة للعمل، ليتمكن منتظرو الموسم الجديد من مراجعة أهم المشاهد من المواسم الثلاثة الماضية.

ومن المقرر أن يُطرح الموسم الرابع والأخير من مسلسل Stranger Things على جزأين؛ الأول في 27 مايو، والجزء الثاني في 1 يوليو المقبل عبر "نتفليكس".

السلسلة الشهيرة

وكشفت عدة تقارير أجنبية سابقة عن انضمام النجمة العالمية نينا دوبريف إلى طاقم عمل مسلسل Stranger Things في موسمه الرابع، بعد تألقها في دور البطولة بفيلم Love Hard، الذي يُعد أحد أفضل أفلام الكريسماس عبر "نتفليكس"، حيث ستلعب دورا رئيسا في الأجزاء القادمة من السلسلة الشهيرة.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن النجمة (32 عاماً) انضمت إلى طاقم العمل للموسم الرابع لمسلسل Stranger Things، لتؤكد صحة الأقاويل، بنشر صورة عبر حسابها بـ"إنستغرام" وهي تقف أمام مجموعة الطلاب بمدرسة هاوينكينز في جورجيا، لتعلن انضمامها إلى الموسم الرابع من السلسلة.


وقد شاركت الصفحة الرسمية لمسلسل الخيال العلمي والإثارة Stranger Things، متابعيها وجمهورها عبر منصات السوشيال ميديا، بلقطات جديدة من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد.

مقطع موسيقي

كما طرحت المنصة قبل فترة أول مقطع موسيقي من الموسم الرابع من المسلسل. وحضر عدد كبير من أبطال مسلسل الفانتازيا Stranger Things العرض الخاص الأولي للترويج للموسم الرابع، بعد أكثر من ثلاث سنوات من طرح الموسم الثالث، الذي حقق نجاحات كبيرة عبر "نتفليكس".

مخلوقات متوحشة

ونقل تقرير نشرته صحيفة فاريتي، تصريحات من المنتج التنفيذي والمخرج شون ليفي، الذي أكد أن العرض الأول سيكون اليوم في بروكلين، ومن ثم نيويورك. ونقل التقرير تصريحات من النجم ديفيد هاربور، الذي يلعب شخصية جيم هوبر، رئيس شرطة هوكينز في أحداث المسلسل، قائلاً: "الموسم الجديد سيشهد وجود مخلوقات متوحشة جديدة".

يُذكر أن العمل بطولة: وينونا رايدر، ديفيد هاربور، فين وولفارد، ميلي بوبي براون، جاتن ماتاراتزو، كاليب ماكلولين، نوه شناب، ساندي سينك، ناتاليا داي، تشارلي هيتون وجو كيري.