صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5038

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ياسمين صبري تتجاوز الطلاق بالعمل

  • 05-05-2022 | 11:31

تجاوزت الفنانة ياسمين صبري إعلان خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بالإسراع في معدلات التحضير لمسلسلها الجديد "الشادر"، الذي يخرجه سامح عبدالعزيز، ويعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية قبل نهاية العام الجاري، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم أشرف عبدالباقي ومحمود حافظ، إضافة إلى طارق صبري، حيث تدور أحداث العمل داخل شادر السمك.

وأعلنت ياسمين خبر طلاقها من أحمد أبوهشيمة بعد زواج استمر عامين تقريبا، وجاء إعلان الطلاق بشكل ودي ودون مشاكل، علما أن آخر ظهور لهما معا كان قبل نهاية رمضان بأيام في مناسبة عائلية بمنزلهما، واكتفت ياسمين بإعلان الخبر، وحذف الصور التي جمعتها مع زوجها السابق من حساباتها على مواقع التواصل، والتي تراجع معدل نشرها في الأشهر الأخيرة بشكل لافت.


ولم تتحدث ياسمين أو طليقها عن أي تفاصيل حول أسباب الطلاق، لكنهما أعلنا أن الانفصال جاء باتفاق ودي، مع إلغاء متابعة بعضهما عبر "انستغرام"، في وقت تردد أن سبب الطلاق هو عدم رغبة أبوهشيمة في عودة زوجته للتمثيل مجددا، وهو الأمر الذي عززه عدم مشاركة ياسمين في أي عمل فني منذ زواجهما، سواء بالسينما أو التلفزيون.

وتعتزم ياسمين بدء تصوير مسلسلها الجديد خلال الأيام المقبلة، خاصة مع انتهاء السيناريست محمد حمدي من كتابة جميع حلقاته في الفترة الماضية، حيث سيتم تصويره بالكامل داخل مصر.