صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5041

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأزرق يعسكر في مالطا مارس المقبل ويخوض مواجهتين وديتين

غونزاليس يدافع عن اختياراته... ومعضد يستقيل ويصف ردوده بالمسرحية

وافق الاتحاد المالطي لكرة القدم على مواجهة الأزرق ودياً مارس المقبل، وخلال المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الكويتي هناك خلال الفترة من 20 إلى 30 مارس المقبل، وتبحث اللجنة الفنية في اتحاد الكرة عن مباراة ودية ثانية خلال المعسكر لتحقيق الاستفادة المطلوبة من المعسكر التدريبي.

من جهة أخرى يواصل الأزرق تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد الرحمن البكر بالعديلية استعداداً لمواجهتي المنتخب الليبي الوديتين، حيث يلتقي الأزرق نظيره الليبي بعد غد على استاد جابر الدولي، على أن تكون المباراة الثانية في الأول من فبراير المقبل.

وشهدت تدريبات الأزرق التي تجري تحت تحت قيادة المدرب الإسباني، كارلوس غونزاليس حضور جميع اللاعبين المختارين، بما في ذلك الوافد الجديد معاذ الظفيري الذي تم ضمه على حساب محمد الهويدي المصاب بتمزق في العضلات، في حين تأكد غياب اللاعب راشد الدوسري في المباراة الودية الأولى، حيث يرتبط اللاعب باختبارات دراسية، على أن يكون اللاعب متاحاً في المباراة الودية الثانية أمام المنتخب الليبي في الأول من الشهر المقبل.

وتراجع مدرب الأزرق غوانزليس عن فكرة إقامة تدريبات الأزرق على فترتين، نظراً إلى انشغال بعض اللاعبين بالاختبارات الدراسية، وخوفاً من زيادة الجهد البدني قبل المواجهة الليبية.

هذا ومن المقرر أن يشهد مقر الاتحاد بالعديلية ظهر اليوم عند الثانية عشرة، الاجتماع الفني، الذي يجمع مدرب منتخب الكويت غونزاليس، ونظيره مدرب المنتخب الليبي.

غونزاليس يدافع


من جانبه، دافع مدرب الأزرق المؤقت الإسباني غونزاليس عن اختياراته من اللاعبين لتمثيل الأزرق في وديتي المنتخب الليبي، وقال لبرنامج «بين الشوطين»، إن باب الأزرق مفتوح لجميع اللاعبين، ودلل على ذلك بوجود عناصر جديدة في الاختيار الأخير وخروج البعض الآخر من الذين وجدوا قبل ذلك.

وأشار إلى أن قائمة الأزرق محكومة بعدد معين من اللاعبين، وهو ما يدفع الجهاز الفني للبحث عن تحقيق الهدف الذي يراه جراء هذا الاختيارات، معرباً عن أمله في الظهور مع الأزرق بمستوى لائق خلال الفترة المقبلة.

معضد ينتقد ويستقيل

في سياق متصل، انتقد عضو اللجنة الفنية باتحاد الكرة معضد العجمي اختيارات المدرب غونزاليس، واصفاً الاجتماع الذي جمع المدرب باللجنة الفني بالمسرحية، وسط عجز غونزاليس عن الرد على استفسارات اللجنة فيما يخص تلك الاختيارات.

وقدّم العجمي استقالته أمس احتجاجاً بما وصفه بسوء اختيارات غونزاليس لقائمة الأزرق

● أحمد حامد