السالمية يقترب من سانغ بير ويفاوض سيد ضياء

يواجه اليوم منتخب الشباب ودياً على ملعب اليرموك بمشرف

نشر في 27-01-2022
آخر تحديث 27-01-2022 | 00:00
سيد ضياء على رادار السالمية
سيد ضياء على رادار السالمية
علمت «الجريدة» أن إدارة السالمية اقتربت من الحصول على خدمات لاعب النصر لكرة القدم الغامبي سانغ بير، في صفقة تبادلية ينضم بموجبها المحترف الإسباني أنطونيو إلى صفوف العنابي، حيث يحظى أنطونيو بثقة مدرب الفريق محمد المشعان.

ويتطلع السالمية إلى الحصول على خدمات سانغ بير قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية نهاية الشهر الجاري، لتدعيم خط الوسط، كما دخل رئيس جهاز الكرة الشيخ تركي اليوسف ونائب رئيس الجهاز وايل العتيبي بقوة على خط المفاوضات مع اللاعب البحريني سيد ضياء.

من جهة أخرى، يلتقي فريق السالمية عند الخامسة من مساء اليوم منتخب الشباب ودياً على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك في مشرف، في إطار سلسلة من المباريات الودية أثناء فترة توقف «الفيفا دي».

ويسعى السماوي مع مدربه محمد إبراهيم إلى الحفاظ على المعدل اللياقي للاعبين في الوقت الحالي، وسط غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين بداعي المشاركة مع الأزرق في وديتي المنتخب الليبي.

وتعاني صفوف السالمية غياب مساعد ندا بداعي الإصابة، حيث يؤدي اللاعب تدريبات علاجية حالياً للتعافي من التمزق العضلي الذي عانى منه قبل مباراة الفريق الأخيرة في كأس ولي العهد أمام القادسية.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب الشباب المباراة مع مدربه الإسباني كارلوس مارتينيز، ضمن خطة تجهيز المنتخب لنهائيات كأس آسيا.

● أحمد حامد

back to top