بنك برقان يُكرّم 91 مدرباً وموجهاً داخلياً

نشر في 25-01-2022
آخر تحديث 25-01-2022 | 00:00
لقطة جماعية
لقطة جماعية
نظّم بنك «برقان» حفلاً تكريمياً لـ 91 مدرباً وموجهاً داخلياً، تقديراً لتفانيهم في دعم التعلم، ونجاحهم في تقديم حلول تعليمية فعّالة طوال عام 2021.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع التزام البنك الاستراتيجي بتعزيز ثقافة التعلم والتطوير المستمر في جميع الإدارات والوظائف.

وافتتحت الفعالية رئيسة قسم التعلم وتطوير الكفاءات في «برقان» غادة القاضي، بحضور هالة الشربيني، رئيسة مديري الموارد البشرية والتطوير لمجموعة البنك، وكبار المسؤولين التنفيذيين من قسم الموارد البشرية، وكبار ممثلي مختلف إداراته.

وفي حديثها عن الفعالية، صرحت الشربيني قائلة: «يعد نقل الخبرات ومنهج التعلم التعاوني بين أفراد فريق البنك عنصرين حاسمين في بناء ثقافة عمل قوية، وخلق بيئة تشغيل سلسة، ويعدّ المدربون والموجهون الداخليون، على وجه الخصوص، من أهم ركائز استراتيجية قسم الموارد البشرية، نظير جهودهم الدؤوبة في تحقيق التغيير من الداخل ومساهمتهم الفعالة في تحسين أداء موظفينا لتعزيز نتائج أعمال البنك».

وأضافت: «يساهم جميع موظفينا في بناء قصة نجاح البنك ونموّه، ويلعب المدربون الداخليون دوراً حيوياً في تطوير رأس المال البشري لدينا، ونود أن نكرّمهم ونثني على جهودهم في مواجهة هذا العام المليء بالتحديات عبر التركيز على تمنية الموظفين. إن خطط البنك لتطوير الموارد البشرية مستمرة على المدى الطويل وواسعة النطاق، ونتطلع إلى برامج تدريب أكثر طموحاً وابتكاراً في العام المقبل».

من جهتها، سلّطت القاضي الضوء على الأهمية التي يلعبها الطاقم التدريبي في نشر ثقافة وقيم «برقان» بين الموظفين، بالتزامن مع صقل خبراتهم ومهاراتهم.

وأضافت: «بينما نواصل سعينا نحو الارتقاء بالتجربة المصرفية التي نقدمها للعملاء، سنستمر في الاستثمار لبناء قوة عاملة قوية قادرة تماماً على الوفاء بهذا الوعد».

back to top