صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5039

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«ناشئي السلة» يغادر إلى معسكر إسطنبول

يغادر منتخب الناشئين لكرة السلة تحت 17 سنة مساء اليوم إلى إسطنبول، لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 8 فبراير المقبل، استعداداً لنهائيات كأس آسيا التي كان من المقرر إقامتها في الكويت خلال يونيو المقبل.

وسيلعب المنتخب خلال المعسكر 6 مباريات تجريبية ضمن برنامج إعداده، الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البحريني سلمان رمضان.


ويترأس أمين الصندوق المساعد في الاتحاد محسن المطيري الوفد، الذي يضم عويد العنزي ووليد الشمري "إداريين"، وسلمان رمضان "مدربا"، وجاسم الارملي "مساعد مدرب"، بالاضافة الى جهاد الغالي اخصائي العلاج الطبيعي، و16 لاعباً هم: عبدالله العجيل، وحمد اليحيوح، وطارق الرشيد، وعبدالله الرشيدان، وخليفة العماني، ودعيج المرشد، ويوسف البلوشي، وبرجس سيف، وهاشم ميثم، وعلي شهاب، وعادل السعيد، وفهد سليمان، وحمزة ميثم، وجمال أظبيه، ورشيد الرشيد، ومطر فلاح.

من جانبه، قال المطيري، ان الازرق تأهل لنهائيات آسيا بعد أن حل ثانياً في بطولة الخليج الاخيرة التي اقيمت في البحرين، موضحا أن الاتحاد يهدف من اقامة المعسكر الى تجهيز المنتخب للظهور بالشكل اللائق في البطولة، لاسيما في ظل وجود عمالقة القارة الآسيوية أستراليا والصين وإيران وكوريا.

● جابر الشريفي