صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5039

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مهمة سهلة لريال مدريد أمام إلتشي

  • 23-01-2022

يعود ريال مدريد للتركيز على معركة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يسعى للبناء على تتويجه بالكأس السوبر الأحد الماضي، للمضي قدماً نحو استعادة العرش، عندما يستقبل إلتشي اليوم في المرحلة 22.

وبعد تتويجه بالكأس السوبر الإسبانية في العاصمة السعودية الرياض بفوزه على برشلونة 3-2 في نصف النهائي، ثمّ أتلتيك بلباو في النهائي 2-صفر، يتطلع فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى مواصلة العروض القوية وتفادي أي تعثر قد يسمح لمطارده إشبيلية الثاني بفارق أربع نقاط فقط، بتضييق الخناق عليه.


ويعيش النادي الملكي أفضل أيامه في ظل تألق الثنائي الهجومي الفرنسي كريم بنزيمة، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث سجل اللاعبان 29 هدفًا معًا حتى الآن هذا الموسم (17 للاول و12 للثاني).

ولا يفترض أن يشكّل إلتشي اختبارًا صعبًا بالنسبة للمدريديين، إذ يحتل المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، لكنه يعوّل على عروضه الأخيرة الإيجابية التي شهدت فوزه في مباراتين متتاليتين على حساب إسبانيول (2-1) وفياريال (1-صفر) في "لا ليغا"، كما أنّ إلتشي لم يخسر في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات.

من جانب آخر، يأمل برشلونة ومدربه الجديد تشافي هيرنانديس الاستمرار على نفس المنوال الذي انهى فيه مباراته أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، حيث ترك الفريق الكاتالوني انطباعا إيجابيا رغم خسارته، عندما يحل ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس.