صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5039

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فريق وضع تصوُّر لكاميرات المراقبة بجامعة الشدادية يرفع تقريره

العياش: نقلة نوعية في تأمين المباني

  • 20-01-2022

رفع فريق العمل المختص بوضع تصور شامل بشأن آلية ومرجعية عمليات مراقبة الكاميرات وغرف التحكم في مدينة صباح السالم الجامعية تقريره إلى الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة د. مرضي العياش. وأكد العياش أن أعداد ونظام كاميرات المراقبة في مباني وكليات المدينة الجامعية يعد نقلة نوعية كبيرة في جانب تأمين المباني وتوفير الحماية اللازمة لها، ويأتي ذلك لضمان توفير بيئة آمنة للطلبة والطالبات وجميع منتسبي ومرتادي الحرم الجامعي.


من جانبه، أكد الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية، القائم بأعمال الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق، علي الأستاذ، أن الجامعة تولى أهمية قصوى في هذا الشأن لتلبية متطلبات السلامة العامة، وتنظيم كل الأمور والإجراءات بين جميع الإدارات والجهات ذات الصلة فيما يخص عمليات المتابعة والتشغيل والصيانة داخل غرف التحكم.

من جهته، أشار القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة، يوسف الخميس، إلى أن الفريق انتهى من صياغة وإعداد "التقرير النهائي" والموافقة علية بصفة نهائية، وتسليمه، لافتا إلى أنه يتضمن المهام والاختصاصات التي التزم بها فريق العمل طوال اجتماعاته وزياراته الميدانية والأمور التي تحققت وتم إنجازها، وأهم المخاطبات والتوصيات التي أوصى بها أعضاء الفريق.