«البحر» تحصل على «جائزة الشريك ذو القيمة» من «كانون»

نشر في 20-01-2022
آخر تحديث 20-01-2022 | 00:00
جانب من التكريم
جانب من التكريم
استضافت شركة "كانون الشرق الأوسط"، المزود الرسمي لخدمات الطباعة والتصوير بمعرض إكسبو 2020 دبي، مؤتمر الشركاء السنوي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا في موقع إكسبو 2020.

واختتمت نسخة 2021 تحت عنوان "عملاء جدد، عالم جديد" في 29 نوفمبر الماضي، من أجل تسليط الضوء على أهمية اعتماد الرقمنة للبقاء على صلة بالمواطنين الإلكترونيين والمستهلكين في العصر الحديث.

وحضرت مجموعة محمد عبدالرحمن البحر وشركاه مؤتمر شركاء كانون السنوي، حيث تم اطلاعهم على رؤية كانون في الشرق الأوسط وتركيا تحت شعار "شريك التصوير مدى الحياة"، وتتمثل مهمتها في تعزيز مجموعة العلامات التجارية لـ "كانون" مع تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للعملاء. كما سلطت إدارة الشركة الإقليمية الضوء على استراتيجيات العلامة التجارية وخريطة الطريق لعام 2022، وناقشت المبادرات المخطط لها في المنطقة، والتي تهدف إلى تحديد مسار العلامة التجارية للمضي قدماً في حقبة ما بعد الوباء.

وحصلت المجموعة وشركاه على "جائزة الشريك ذو القيمة" من شركة كانون لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، تقديراً لتميز المبيعات ونشر المنتجات والابتكار في خدمة متطلبات السوق.

وصرح المدير العام لشركة سي إم إيه تي فينكاتا سوبرامانيان هاريهاران: "لقد أدى الوباء إلى تغيير سلوك المستهلك بشكل ملحوظ، ونحن حريصون على تنفيذ مبادرات مبتكرة وتعزيز التعاون الذي يخدم متطلبات المستهلكين بشكل أفضل في العصر الرقمي".

وقال: "تماشياً مع إعادة تصور أعمالنا لتقديم تجربة إيجابية تتمحور حول العملاء، نعتزم التركيز على تطوير شراكاتنا بشكل أوسع، وتعميق علاقات العملاء، كما نسعى إلى تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وتحديد طرق جديدة للسوق، حيث نقوم بتوسيع محفظة علامتنا التجارية خلال عام 2022".

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للمجموعة إيهاب الخطيب: "بصفتنا شركاء توزيع لشركة كانون في الكويت، تفخر شركة البحر وشركاؤها بالتقدم نحو رؤية شركة كانون وتنفيذ المبادرات التي تهدف إلى خدمة العملاء في الكويت".

وأضاف: "لقد قمنا بتوسيع الموارد والقدرات لتلبية الطلب المتزايد على خدمات إدارة الطباعة والمستندات المُدارة ذات القيمة المضافة والتي تتجاوز الإمداد التقليدي للطابعات ومنتجات التصوير".

وتأسست شركة البحر وشركاؤها عام 1961؛ وهى إحدى الشركات التابعة للمجموعة، وتعتبر شركة رائدة في السوق تقدم حلولاً شاملة لأماكن العمل في السوق الكويتي، وتعمل على تقديم منتجات وخدمات مؤتمرات الفيديو، والتصوير المطبوع والرقمي، وتقنيات الدفع، وبطاقات الشرائح الإلكترونية، وحلول الأمن والمراقبة، والعديد من الحلول والخدمات المكتبية التعاونية الأخرى. وبصفتها شريك التوزيع لشركة كانون في الكويت، تقدم وتبيع شركة البحر وشركاؤها مجموعة شاملة من منتجات كانون، سواء منتجات من شركة إلى شركة أو إلى عميل، بما في ذلك الطابعات وآلات التصوير الضوئي والكاميرات والعدسات وما إلى ذلك. وتبحث شركة البحر وشركاؤها باستمرار عن فرص مفيدة في السوق، وتعزيز مكان العمل، ومحفظة المنازل الذكية، والشراكة مع العلامات التجارية والشركاء المبتكرين، وتقديم حلول عالية الجودة، والتركيز أكثر وأكثر على تلبية احتياجات عملائنا الكرام، وبالتالي ضمان أفضل خدمة لنيل رضاء العملاء.

back to top