صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5039

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مصرع 3 أشخاص في حادثي مرور

  • 19-01-2022

لقي رجل وامرأة ووافد مصري مصرعهم، مساء أمس الأول، في حادثين مروريين منفصلين، كما أسفر الحادث الثاني عن إصابة مواطن بجروح خطيرة نقل على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب إن غرفة الإطفاء بقوة الإطفاء العام تلقت بلاغا مساء أمس الأول، يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الشيخ زايد آل نهيان "الخامس"، مقابل منطقة الرميثية، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي إطفاء البدع ومشرف إلى موقع البلاغ.


واضاف الغريب أنه تبين أن الحادث عبارة عن تصادم مركبة رباعية الدفع وشاحنة نقل خاصة لصيانة إنارة الطرق، لافتا إلى أن الحادث أسفر عن وفاة وافد مصري يعمل على متن الشاحنة، إضافة الى انحشار مواطن قائد المركبة رباعية الدفع، وعمل رجال الإطفاء على استخراج جثة الوافد المصري وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية، كما عملوا على إنقاذ المواطن المحشور، وتمكنوا من إخراجه بعد أن استخدموا معدات القطع الهيدرولوكية المخصصة لحوادث الطرق.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، أوضح الغريب أن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق جاسم الخرافي "السادس" باتجاه محافظة الجهراء، فتم توجيه مركز التحرير الى موقع البلاغ.

وأفاد بأنه تبين أن الحادث أسفر عن وفاة رجل وامرأة، ولم يتمكن رجال الإطفاء من تحديد هويتيهما بعد انتشالهما من حطام المركبة، لافتا إلى أن رجال الإطفاء سلموهما إلى رجال الأدلة الجنائية، تمهيدا لإحالتهما إلى الطب الشرعي والتعرف على بياناتهما.