بنك بوبيان يُصدر بطاقتين تزامناً مع اليوم الوطني الكويتي وكأس العالم

يوسف الماجد: بطاقة جديدة عمودية الشكل مواكبة لاحتفالات الكويت الوطنية

نشر في 19-01-2022
آخر تحديث 19-01-2022 | 00:00
 المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في "بوبيان" يوسف الماجد
المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في "بوبيان" يوسف الماجد
مواكبة منه للفعاليات المحلية والعالمية، أعلن بنك بوبيان إطلاقه بطاقتين بمناسبة اليوم الوطني وكأس العالم، وهو ما يمنح العملاء تجربة فريدة ومميزة تواكب احتفالات الكويت الوطنية، واستعداد العالم لبطولة كأس العالم المقرر تنظيمها نهاية هذا العام في قطر.

وقال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في "بوبيان" يوسف الماجد "دائما ما يؤكد البنك انفراده وتميزه من خلال التنوع والتميز والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار في مجال الخدمات والمنتجات التي تتعلق بالحياة اليومية للعملاء، وتحقيق أعلى مستويات الراحة والسهولة والبساطة في تلبية احتياجاتهم".

وأضاف أن إعلان إصدار بطاقتين في وقت واحد يؤكد تميز "بوبيان" في تقديم الخدمات والمنتجات التي يطرحها لعملائه، وإظهار جهود فريق البنك المستمرة نحو التواصل الدائم مع عملائه من كل الشرائح، بما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة مصرفية استثنائية وخدمات دفع رقمية مميزة.

ونوه الماجد الى أن الحملة التي تستمر عدة أشهر تتضمن أيضاً مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترويجية الخاصة بهاتين البطاقتين.

وحول بطاقة "بوبيان" كأس العالم، أوضح الماجد انها تتميز بمجموعة من العروض والخصومات الاستثنائية لحامليها من أشهر العلامات التجارية والفنادق، ومكاتب تأجير السيارات في الكويت والعالم.

وأشار إلى أن بطاقة بوبيان كأس العالم تتمتع بقدر عال من السهولة والأمان، لما تتميز به من خدمة 3D secure للتسوق الآمن، والذي يُعد افضل نظام لحماية وخصوصية البيانات المصرفية تضمن حماية البطاقة من الاحتيال الالكتروني عند التسوق عبر الإنترنت.

وأضاف أن أهم ما يميز البطاقة السهولة والسرعة في الحصول عليها، حيث يُمكن التقدم بطلبها وتفعيلها عبر المساعد الرقمي "مساعد" دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو حتى التواصل مع مركز خدمة العملاء، كما يُمكنه إعادة تعبئتها عن طريق تطبيق "بوبيان" أو الموقع الإلكتروني للبنك أو زيارة أحد فروعه المنتشرة في الكويت.

واستكمل الماجد: من مزايا البطاقة تمتعها بخدمة UTap التي كان لبوبيان الأسبقية في إطلاقها لأول مرة على مستوى البنوك الخليجية، ليؤكد ريادته في مجال خدمات الدفع الرقمية، مشيراً إلى أن الخدمة متوافرة في جميع أجهزة السحب الآلي وأجهزة الدفع في المحلات والمعارض.

بطاقة «بوبيان» الخاصة باليوم الوطني

وأضاف الماجد ان بطاقة بوبيان الخاصة باليوم الوطني صُممت بشكلها العمودي محتويه لخريطة الكويت، تزامناً مع الاحتفال بالأيام الوطنية للكويت خلال شهر فبراير المقبل، ليعد ذلك بمنزلة تذكار لمناسبة وطنية خاصة.

وسيتم إطلاق هذه البطاقة ضمن حملة تحت شعار "اختار الكويت" وسيصاحبها العديد من العروض والفعاليات الخاصة بالبطاقة وباحتفالات الكويت بأعيادها الوطنية، والتي سيتم إعلان تفاصيلها قريباً، مضيفاً انها ستوفر خصومات حصرية من مشاريع كويتية دعماً لرواد الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الكويت، الأمر الذي يُعد جزءاً من مسؤولية "بوبيان" الاجتماعية لدعم المشاريع الكويتية.

وأوضح الماجد أن هذه البطاقة تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات المميزة مثل خاصية الدفع الرقمي عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC داخل دولة الكويت وخارجها، حيث يُمكن لعملاء "بوبيان" الآن إضافة البطاقة الى ساعات Samsung, Garmin و Fitbit المتميزة بتعزيز مستويات الأمن والسلامة والراحة بجانب السهولة والبساطة.

back to top