كارلو أنشيلوتي: مودريتش سيمدد عقده عاماً آخر

نشر في 13-01-2022
آخر تحديث 13-01-2022 | 00:02
المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي
المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي
أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أمس الأول، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش سيستمر مع الفريق عاماً آخر، مشيرا إلى أنه يمتلك "عقدا مدى الحياة" مع النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات تلفزيونية عشية مواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالرياض: "مودريتش لم يوقع بعد على تمديد عقده. إذا تحدثنا من الناحيتين النظرية والعملية، لكنه في الواقع يمتلك عقداً مدى الحياة مع ريال مدريد".

ووفقاً لتصريحات المدرب الإيطالي، من المنتظر أن يجدد صاحب الـ36 عاما عقده لموسم آخر مع "الميرينغي"، الذي انضم إليه قادما من توتنهام هوتسبير الإنكليزي في 2012.

وعلى مدار 11 موسما مع الريال، شارك مودريتش في 411 مباراة، وهو اللاعب رقم 22 في قائمة الأكثر مشاركة بالمباريات في تاريخ الريال.

وينتهي عقد النجم الكرواتي في 30 يونيو المقبل، ويضمن الأداء الذي يقدمه مع الفريق هذا الموسم استمراريته، لاسيما أنه يعد أحد أعمدة الفريق، وبشكل خاص في خط الوسط مع الألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو والأوروغواياني الشاب فيدي فالفيردي، إضافة للفرنسي الواعد والوافد الجديد هذا الموسم إدواردو كامافينغا.

ويمتلك النجم الكرواتي في جعبته 16 لقبا مع الريال، بواقع لقبين في "الليغا"، ولقب في كأس الملك، و3 في كأس السوبر الإسباني، و4 في دوري الأبطال، و3 في مونديال الأندية، ومثلها في كأس السوبر الأوروبي.

back to top