صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5041

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاظمة ينتظر تقرير داركو لحسم وضع المحترفين

يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، بقيادة المدرب البوسني داركو، اجتماعاً خلال اليومين المقبلين لرفع تقرير إلى جهاز الكرة، يحدد خلاله المحترفين الذين سيتم إنهاء عقودهم بالتراضي.

وتم الاستقرار على استمرار الثلاثي الأردني أحمد العرسان، والسويدي ذي الأصول الفلسطينية ميشيل ميلاد، والجزائري عماد الدين عزي، الذين تألقوا بشكل لافت للنظر مع الفريق في الفترة السابقة، في وقت سيتم حسم مصير البرازيليين إدواردو وسانتانا، والأقرب رحيلهما، والبحث عن بديلين لهما.

في المقابل، يرفض الجهاز الفني تدعيم الصفوف بصفقات محلية، خصوصاً في ظل وجود لاعبين موهوبين من أبناء النادي، إلى جانب الذين تم التعاقد معهم.

إلى ذلك، منح الجهاز الفني اللاعبين راحة يومين، ليستأنفوا تدريباتهم غداً استعداداً لمواجهة خيطان الأربعاء المقبل في الدور الأول لبطولة كأس سمو ولي العهد، وذلك، بعد تحقيق فوز ثمين على السالمية بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت أمس الأول، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة لدوري stc للدرجة الممتازة.

وبهذه النتيجة تربع كاظمة على قمة البطولة برصيد 20 نقطة مستفيداً من خسارة الكويت أمام العربي، ويصبح البرتقالي بطلاً للقسم الأول.

العسعوسي: تألق لافت


من جانبه، أكد المدرب المساعد لكاظمة عبدالحميد العسعوسي أن تحقيق لقب بطل القسم الأول أمر معنوي، مضيفاً أن كاظمة يستحق عن جدارة تربعه على القمة منفرداً، بعد المستوى الذي قدمه الفريق.

وشدد العسعوسي على أن الخسارة أمام القادسية 0-3 دقت ناقوس الخطر لجميع اللاعبين، ولذلك تألقوا بشكل لافت للنظر أمام السالمية ونجحوا في تحقيق فوز مستحق بثلاثية.

إبراهيم: غياب التركيز

بدوره، عزا مدرب السالمية محمد إبراهيم خسارة فريقه أمام كاظمة لأخطاء كارثية وقع فيها السماوي بالمباراة، مضيفاً أن الفريق مازال في حاجة للعمل للحفاظ على المكاسب التي حققها في بعض الجولات السابقة. وأشار إبراهيم إلى أن غياب التركيز صاحب بعض اللاعبين في المباراة، نظير حالة فنية وبدنية جيدة تمتع بها البرتقالي على مدار شوطي اللقاء، مشددا على انه سعى إلى إنعاش صفوف فريقه ببعض التبديلات غير أن المحصلة لم تكن بالصورة المطلوبة، معربا عن أمله تجاوز الخسارة أمام كاظمة سريعا والعمل بصورة أفضل في قادم المباريات.

ودعا فريقه إلى تقبل الخسارة واستيعاب الدرس جيداً لتلافي السلبيات التي حدثت أمام البرتقالي.

● حازم ماهر

صدارة البرتقالي مستحقة العسعوسي

أخطاء كارثية وقع فيها السماوي إبراهيم