إصابات بـ «كورونا» في صفوف توتنهام

نشر في 08-12-2021
آخر تحديث 08-12-2021 | 00:00
المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب توتنهام
المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب توتنهام
أفادت تقارير إعلامية محلية عدة أمس، بأن ستة لاعبين وعضوين من طواقم فريق توتنهام الإنكليزي لكرة القدم مصابون بفيروس كورونا، قبل يومين من مباراة النادي اللندني مع رين الفرنسي في مسابقة "يوروبا كونفرنس ليغ".

وأشارت وكالة "برس أسوسياشن" البريطانية إلى أن النادي اللندني في طور إجراء فحوص "بي سي آر" لأعضائه من أجل تأكيد الحالات الإيجابية، مذكرة بنتيجة الفحوص التي أجريت الشهر الماضي، وكشفت عن حالتين إيجابيتين خاطئتين في الفريق.

وترتدي مباراة الغد أهمية بالغة بالنسبة لتوتنهام، إذ يسعى للحاق برين والتأهل كثاني المجموعة السابعة، بالتالي عليه الفوز بها لضمان ذلك لأن فيتيس أرنهم الهولندي الذي يلتقي بدوره مورا السلوفيني الأخير، لا يتخلف عنه سوى بفارق المواجهتين المباشرتين بين الفريقين.

وحتى في ظل إصابة ستة من لاعبيه بـ"كوفيد 19"، لن يكون فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي قادراً على إرجاء اللقاء لأن قواعد الاتحاد الأوروبي (يويفا) تنص على أن التأجيل لا يحصل إلا في حال وجود أقل من 13 لاعباً في تصرف الفريق.

لكن من المؤكد أن الافتقاد إلى ستة لاعبين سيؤثر على الوضع الفني للفريق ليس لمباراة الغد وحسب، بل للمباريات الثلاث التالية التي يخوضها في الدوري المحلي ضد برايتون الأحد ثم ليستر وليفربول الخميس والأحد.

back to top