صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4945

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انطلاق حملة الترويج لفيلم الرعب Texas Chainsaw Massacre

يبدأ عرضه 18 فبراير المقبل

  • 08-12-2021

انطلقت حملة الترويج للنسخة التكميلية من فيلم الرعب الشهير Texas Chainsaw Massacre، حيث كشفت منصة Netflix المنتجة للعمل عن أول صور وفيديو للفيلم الجديد الذي سيطرح في 18 فبراير 2022.

واحتوى الفيديو الترويجي على بعض اللقطات المشوقة والمرعبة، حيث تدور أحداث The Texas Chainsaw Massacre، حول تكملة فيلم الرعب الكلاسيكي الذي أصدره نوبي هوبر عام 1974، على أن يقوم ببطولته كل من سارة ياركن وإلسي فيشر ونيل هدسون وجاكوب لاتيمور وألس كريغ كمجموعة من الأصدقاء الذين يواجهون عواقب وخيمة عندما يعثرون على مدينة أشباح في تكساس.

وفي الوقت نفسه، فإن دور ليذرفيس، الذي لعبه مارك بورنهام في الفيلم الأصلي، سيتم تجسيده من جديد على أنه الشخصية نفسها من النسخة الأصلية لعام 1974.

وكشــــــــــفـــــــــــت بطلــــــة فيلــــم الرعــــب الجــديـــــــــــد Texas Chainsaw Massacre الممثلـــــــة ســـــــارة ياركن لـ entertainment weekly عن دورها في العمل الجديد، قائلة: «أنا وشريكي دانتي الذي يلعبه جاكوب لاتيمور، نلعب دوري شابين يأتيان إلى مدينة الأشباح في تكساس، ويحاولان إقناع أشخاص آخرين بالقدوم إلى هناك وجعل المكان هو المناسب لهم من جديد، لكننا نواجه عيبا خطيرا في شخصياتنا، وهو أننا تجاهلنا التاريخ الذي جاء من قبلنا».


يذكر أن الجزء الأصلي من الفيلم دار حول 5 أصدقاء يقررون زيارة منزل أجدادهم في إحدى القرى، لكنهم يفاجأون بوجود قاتل وحشي ضخم وعائلة كبيرة في السنّ تتغذى على لحوم البشر، ويضع القاتل قناعا من الجلد الآدمي على وجه يحمل منشارا لقطع العظام.

وتؤكد الكثير من التقارير أن قصة الفيلم مبنية على أحداث حقيقية لسفّاح يدعى إد جين، حيث ترجع تفاصيل القصة إلى تحقيق قام به ضابط شرطة لكشف سر اختفاء سيدة بإحدى المقاطعات الأميركية، حيث اختفت فجأة بعدما شوهدت آخر مرة في المحل الذي تمتلكه، وتبين للضابط أن هناك دماء بشرية في المحل، وهناك إيصال شراء مدون باسم شخص يدعى إيدي جين، ليكتشف في النهاية أنه قاتل متسلسل.

وعقب النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، تم إنتاج عدة أجزاء منه عام 1986 وأيضا عام 1990، وعام 2003 بنفس اسم الفيلم الأول The Texas Chain Saw Massacre من إخراج الألماني ماركوس نيسبيل، وبطولة جيسيكا بيل وجوناثان توكر وإيريكا ليرسين ومايك فوجل وأندرو برينارسكي، وهو مجرد إعادة إنتاج للفيلم الأول.

أما آخر الأجزاء التي تم إنتاجها من السلسلة، فقد ظهرت عام 2006 بعنوانThe Texas Chainsaw Massacre: The Beginning، واعتمد الفيلم على رصد ظهور ذلك القاتل منذ البداية، حيث تبدأ أحداثه منذ ستينيات القرن الماضي، عندما يقرر الشقيقان إريك ودين القيام برحلة في السيارة مع صديقتيهما قبل أن يذهبا إلى التجنيد، لكنهم يتعرّضون لحادث ويطلبان النجدة من الضابط هويت، الذي ينقلهم إلى منزل مهجور، ويفاجأون بأن هناك قاتلا يريد أن يتغذى على لحومهم، ويبدأ في مطاردتهم، وتدور سلسلة من المطاردات، واعتمد صناع الفيلم على أن يضعوا إشارة توضح أن أحداث الفيلم مبنية على قصة حقيقية.