مصرع كويتي وإصابة آسيوي بحادث مرور

نشر في 05-12-2021
آخر تحديث 05-12-2021 | 00:00
رجال «الإطفاء» يعاينون موقع الحادث
رجال «الإطفاء» يعاينون موقع الحادث
لقي مواطن في العقد الخامس من عمره مصرعه، صباح أمس، إثر حادث تصادم مروري مروع وقع على طريق الأرتال الجنوبي باتجاه مركز خباري العوازم، كما أسفر الحادث عن إصابة وافد آسيوي بجروح خطيرة، نقل على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ "الجريدة" مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب، أن غرفة عمليات القوة تلقت بلاغا أمس يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق الأرتال الجنوبي، وأن هناك أشخاصا محشورين جراء الحادث، وفور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء البحث والإنقاذ الى موقع البلاغ.

وفور وصول رجال الإطفاء تبين أن الحادث عبارة عن اصطدام شاحنة بمركبة، وأن قائد المركبة لقي حتفه فورا من جراء شدة الاصطدام، وتم استخدام معدات القطع الهيدرولوكية لاستخراج جثة قائد المركبة وتسليمها الى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم الى إدارة الطب الشرعي.

وأشار الغريب إلى أن رجال الإطفاء عملوا على إنقاذ قائد الشاحنة، وهو وافد آسيوي، وتبين إصابته بجروح متفرقة، وتم تسليمه الى فنيي الطوارئ الطبية، تمهيدا لنقله الى المستشفى لتلقي العلاج، وحضر رجال دوريات المرور وشرطة النجدة في موقع الحادث.

● محمد الشرهان

back to top