صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5099

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عصام الكاظمي: صوَّرتُ مشاهدي في «قصة جريمة»

ذكر لـ الجريدة• أنه شارك في مجموعة أعمال سينمائية وتلفزيونية

كشف الفنان عصام الكاظمي لـ«الجريدة» عن أعماله الجديدة، وقال: «شاركت في دور مدير المستشفى بمسلسل (ملاك رحمة)، تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير، وبطولة الفنانة شجون الهاجري وعبدالله التركماني. كما شاركت في عملين بمنصة ڤو؛ الأول فيلم (أوسكار) تأليف هيا أحمد، وإخراج محمد الحملي، بطولة الفنان عبدالرحمن العقل وشيماء سليمان»، مضيفا أن العمل الثاني هو مسلسل «ذا بروجكت»، تأليف أحمد الرفاعي، وإخراج يوسف الحشاش، وبطولة الفنان عبدالمحسن العمر.

وتابع الكاظمي: «انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل (ديستوبيا)، تأليف حبيبة العبدالله، وإخراج أحمد عبدالواحد، بطولة الفنان خالد أمين، وأقوم بدور شقيق الفنانة شهد ياسين. كما أشارك في العمل السينمائي الذي يُعرض حاليا على شاشات السينما (مسج)، تأليف وإخراج الفنان رمضان خسروه، وبطولة الفنانين عبدالعزيز النصار، وعبدالله الخضر، وحصة النبهان».

وأضاف: «أيضا انتهيت من تصوير مشاهدي في فيلم (قصة جريمة)، تأليف وإخراج الفنان حامد العلي، بطولة الفنانين أسامة البلوشي، ومنصور الأنصاري وفوزية محمد، وأخيراً مثلت بفيلم قصير بعنوان (الحاجة)، تأليف حسين كريمي، وإخراج أحمد الصفار، وبطولة منصور الأنصاري، كما أشارك في مسلسل (أمينة)، إخراج الفنان محمد الحملي، وبطولة الفنانة سماح».


وعمَّا يحقق رواجاً في الفترة الأخيرة؛ المسرح أم السينما؟ قال: الكاظمي: «التقييم صعب، خصوصا مع تعطل الحياة مع (كورونا)، لكن مع العودة للحياة الطبيعية ستكون هناك عودة للمسرح والسينما. برأيي أن لكل نوع من هذه الفنون جمهوره الخاص، وعلى المستوى الجماهيري لكل منهما رواجه الخاص، إضافة لدخول المنصات في تلك المنافسة».

وعن عدم رؤية الأفلام القصيرة في الكويت، أوضح: «ربما لأن الأفلام القصيرة ليس لها سوق كغيرها من الأعمال الفنية، كما الحال مع الأفلام الطويلة والمسلسلات والمسرحيات».

فضة المعيلي