صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4939

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الدوائية» تحصد مقاعد جمعية الصيدلة لأول مرة

حصلت على 150 صوتاً مقابل 62 لقائمة الرؤية

حققت قائمة الدوائية فوزها الأول في انتخابات جمعية طلبة كلية الصيدلة بجامعة الكويت للعام النقابي 2021-2022، بعد حصولها على 150 صوتا، تلتها قائمة الرؤية بـ 62 صوتا.

وشهدت عملية الاقتراع في انتخابات الكلية، التي بدأت في التاسعة صباحا، وانتهت الثالثة ظهرا، هدوءا، خاصة أن الانتخابات تجرى لأول مرة في الكلية منذ 6 سنوات، بسبب التزكيات المتكررة، وعزوف الطلبة عن المشاركة الفاعلة في الانتخابات.

وقال عميد شؤون الطلبة بالوكالة رئيس اللجنة العليا للانتخابات د. سلمان العنزي إن انتخابات هذا العام تميزت بعرض مباشر للأجواء الانتخابية ونتائج الفرز، من خلال استوديو جريدة آفاق الجامعية، موجها الشكر إلى جميع اللجان العاملة في الانتخابات، بما فيها اللجنة الإعلامية، على جهودهم في تغطية أحداث الانتخابات بطريقة حديثة وسلسة تواكب العصر والطفرة التكنولوجية.


بدورها، ذكرت رئيسة لجنة الاقتراع «الطالبات» شيخة السعيد أن أجواء الانتخابات سارت بكل سلاسة ويسر، موضحة أن عدد المقترعات وصل إلى 100 من أصل 371 حتى الساعة 12 ظهرا.

من جانبه، أشار رئيس لجنة «الطلاب» مجبل المسيكان إلى أن عملية الاقتراع سارت بانتظام، حيث شارك حتى الساعة 12:00 ظهرا نحو 4 طلاب، من أصل 24.

● حمد العبدلي