«الخليج»: فرص تعليمية وتدريبية للموظفين من EuroMoney للتعليم

نشر في 02-12-2021
آخر تحديث 02-12-2021 | 00:00
الحجاج وفريق بنك الخليج
الحجاج وفريق بنك الخليج
تعاون بنك الخليج مع "يوروموني" للتعليم، ليتيح لموظفيه الوصول إلى برامج تعليمية رائدة في القطاع، تغطي موضوعات مختلفة في مجالات الصيرفة والتمويل. على مدى السنوات الخمس الماضية، قدمت "يوروموني" برامج تدريبية لأكبر 10 بنوك في العالم، ووصلت إلى أكثر من 25000 موظف، في أكثر من 80 دولة، وسيشجع توفر منصة يوروموني للتعليم موظفي بنك الخليج على المبادرة في الحصول على التدريب، من خلال منصة تعليمية مالية إلكترونية، سهلة الاستخدام، تشجع على التعلم الذاتي وتوفر التعليم عند الطلب، والذي يمكن الوصول إليه في أي وقت وفي أي مكان.

وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية بنك الخليج لعام 2025، التي تهدف إلى تقديم خدمة مصرفية غير مسبوقة للعملاء، مدعومة بالتحول الرقمي الذي بدأ من داخل البنك، بمختلف إداراته وأقسامه، وتوفير هذه المنصة التعليمية لموظفي بنك الخليج يضاف إلى سلسلة مبادرات البنك لتطوير رأس المال البشري، والتأكد من بقاء الموظفين على اطلاع دائم بأبرز تطورات القطاع الرقمي، وأحدث اتجاهات التكنولوجيا المالية.

وحول هذه المبادرة، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج: "إن قدرة المؤسسة على التعلم المستمر والتطور السريع هي ميزتها التنافسية الأكبر. في بنك الخليج، نفخر بأن نكون من أوائل البنوك الرائدة التي تستثمر في رأس المال البشري لتعزيز الكفاءات الفنية والمالية على حد سواء. لتحقيق أهدافنا الاستراتيجية، من الضروري الاستثمار في موظفينا وتزويدهم بإمكانية الوصول إلى أحدث الخبرات، التي ستزودهم بالمهارات اللازمة للازدهار في العالم الرقمي في وقتنا الحالي".

وأضافت الحجاج: "نفخر بريادتنا هذا النهج الجديد للتعلم في عالم الشركات، وتقديمنا للموظفين فرص التعلم، بشكل استباقي، في الموضوعات التي ستوسع نطاق معرفتهم الحالية في القطاع، مع ضمان بقائهم على اطلاع حول التقنيات الجديدة. اكتساب المهارات هو عملية تستمر مدى الحياة لجميع موظفي بنك الخليج، ويسعدنا أن نبني ثقافة تعليمية في البنك تشجع على نقل المعرفة، من خلال منصات رقمية بسيطة يسهل الوصول إليها".

back to top