solutions by stc تطلق خدمة DaaS بالشراكة مع Virganet

نشر في 30-11-2021
آخر تحديث 30-11-2021 | 00:00
stc
stc
أعلنت solutions by stc، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصص في توفير خدمات الشركات، شراكتها مع Virganet، الشركة المتخصصة في الخدمات السحابية، بهدف تمكين الشركات ومختلف المؤسسات الأخرى من تقديم أجهزة سطح مكتب افتراضية قائمة على الخدمات السحابية إلى أي جهاز، ومن أي مكان.

وتتماشى هذه المبادرة مع رؤية solutions by stc لتزويد عملاء الشركات B2B بمجموعة ممتدة من المنتجات والخدمات المبتكرة، بشكل خاص الشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم على العودة إلى نشاطهم التشغيلي والاستمرار في مرحلة ما بعد "كورونا"، مع تزويد الشركات الموجودة في السوق المحلي بأحدث التقنيات والابتكارات المقدمة في العالم الرقمي.

وأشارت solutions by stc إلى أن تقديم حل DaaS، بالتعاون مع Virganet يهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والبنوك والشركات الأخرى في الكويت، لتأمين بياناتهم، واستكشاف مجموعة من الميزات الإضافية الفعالة بأسعار تنافسية.

ويأتي الحل مزوداً بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تسهم في تعزيز الإنتاجية في مختلف الهياكل التنظيمية من خلال تبسيط العمليات، وتحسين سير العمل وتقليل النفقات لتعزيز الأداء التشغيلي ودعم الأعمال. ولضمان تجربة سلسة، يتم توفير هذا الحل المبتكر من قبل فريق من الخبراء المتخصصين في تقديم التوجيه والمساعدة طوال عملية الإعداد، بالإضافة إلى معالجة أي مشكلات أو صعوبات فنية تتعلق بالخدمة.

وتميز خدمة البيانات DaaS بسهولة تشغيلها، بما يسهم في تطبيقها على مختلف نماذج الأعمال بكل يسر، فضلاً عن حماية البيانات مع الاستفادة من الميزات الكاملة للنظام الأساسي. وتم تصميم الحل بنهج يركز على العملاء بما يسهم في توفير تجربة مستخدم متميزة، مع تلبية الاحتياجات المتنوعة.

وتتوافق خدمة DaaS، الأولى من نوعها التي يتم تقديمها في السوق المحلي، أيضا مع العديد من الحلول التي تقدمها solutions by stc حاليًا، والتي تتميز بقابلية الاستخدام في مختلف أنواع الشركات بجميع الأحجام للاستفادة من إمكانات العمل عن بُعد، والوصول السلس إلى المعلومات، لاسيما بالنظر إلى الوضع الحالي في ظل الوباء المستمر.

ونظرًا لأن الخدمة توفر بنية أساسية افتراضية لسطح المكتب المستضافة على المنصات السحابية، سيعزز هذا الحل القدرة على تقديم مستوى عالٍ من الأداء للمستخدمين على أي جهاز وفي غضون دقائق، وستمكّن العديد من المستخدمين من توفير الحل للتحديات المشتركة التي تواجهها أقسام تكنولوجيا المعلومات، مع تزويد المستخدمين بتجربة مخصصة من خلال الوصول الذاتي للخدمة إلى التطبيقات وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

وتعليقًا على الخدمة الجديدة، ذكرت solutions by stc أن الخطوات التي تم اتخاذها لتقديم حلول DaaS بالشراكة مع Virganet لأول مرة في السوق المحلي، تتوافق مع استراتيجيتها لتقديم مجموعة من حلول الأعمال الرائدة والمبتكرة، مع التركيز بشكل خاص على دعم سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت، وتوفر الحلول التي تقدمها solutions by stc مجموعة من الخدمات القائمة على المنصات السحابية مثل Microsoft 365 ومنتجات Google والحلول الأخرى، التي يمكن أن تساعد الشركات في تعزيز عملياتها بكفاءة بأقل تكلفة.

الجدير بالذكر أن solutions by stc خطت خطوات كبيرة في شراكاتها مع قادة السوق أثمرت عن تقديم حلول جديدة تلبي احتياجات قاعدة العملاء المتنوعة.

ومن خلال هذه الشراكات والتعاون الثنائي، وسعت solutions by stc نطاق عروضها لتشمل مجموعة من الخدمات المستندة على الخدمات السحابية، وحلول الاتصال، والخدمات الثابتة أو اللاسلكية، والتكنولوجيا التي تدعم شبكات 5G من خلال stc، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الأخرى.

وبالمضي قدمًا، ستواصل البحث عن طرق مبتكرة في كل من الحلول الرقمية والحلول المستندة إلى المنصات السحابية التي يمكن تطبيقها على التطبيقات الحالية، لتلبية الطلب المتزايد على الحلول الشخصية.

ومن خلال نموذج الأعمال الشامل الخاص بها، ستستمر solutions by stc في تقديم أحدث التقنيات التي تم إدخالها في عالم التكنولوجيا، لتزويد العملاء بحلول تساعدهم على تخطي تحدياتهم التشغيلية، لتكون بمنزلة البوابة المفضلة لعملائها من خلال تمكين التحول الرقمي.

back to top