صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 5108

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

يوفنتوس قد يُعاقب مجدداً بالهبوط وسحب الألقاب

  • 29-11-2021 | 16:27

يواجه نادي يوفنتوس الايطالي خطر تجريدة من أخر ألقاب حققها إلى جانب هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى وذلك في خال تمت إدانته بالتلاعب بالأرباح الرأسمالية.

ويجري مكتب الادعاء العام تحقيقات واسعه في ملفات يوفنتوس المالية والتي تحوم حولها العديد من الشكوك حول أرباح وهميه أضافها نادي «السيدة العجوز»، إلى سجلاته الرسمية من أجل الالتفاف على قانون اللعب المالي النظيف.


وإلى جانب الأرباح الوهمية يجري التحقيق في آلية دفع يوفنتوس لراتب النجم البرتغالي رونالدو خلال تواجده مع نادي يوفنتوس في فترة جائحة كورونا والتي يرجح أنها تحتوي العديد من الخروقات.

ولن يكون يوفنتوس هو الوحيد من بين أندية ايطاليا التي يجري التحقيق في ملفاتهم المالية، حيث سيشمل التحقيق العديد من الأندية الأخرى من بينها نابولي وأتالانتا وآخرين.

وأشارت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» أن صفقة انتقال أوسيمين إلى نابولي يحوم حولها العديد من الشكوك بعد أن تم تثبيت قيمة الصفقة بثمانين مليون يورو بينما القيمة الفعليه تبلغ ستة وثلاثون مليون فقط، كما تضمنت الصفقة انتقال أربعة لاعبين من نابولي تم احتساب قيمتهم بعشرين مليون يورو، إلا أنهم لا يلعبوا أي دقيقة مع نادي ليل الفرنسي.