صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4941

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» الأبيض والفحيحيل في مواجهة القادسية وكاظمة

تقام اليوم مباراتان في انطلاق الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي الكويت مع القادسية في 7:30، ويسبقها في 5:30 مباراة الفحيحيل وكاظمة، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

في المباراة الأولى يطمح الكويت المتصدر برصيد 20 نقطة إلى مواصلة انتصاراته بدون عثرات، وتكرار الفوز على القادسية الوصيف بـ14 نقطة، والساعي إلى التصدي لقوة الأبيض لتقليص الفارق والثأر من خسارته في القسم الأول.

وسيخوض الأبيض اللقاء معتمدا على توليفة من أبرز لاعبيه، وفي مقدمتهم المحترفان القطري فرانكيس والكوبي هرنانديز، بينما سيعتمد القادسية على خبرة لاعبيه صالح الجيماز والحارس فهد كرم، والبحرينيين محمد حبيب وأحمد المقابي.

الفحيحيل وكاظمة

وفي المباراة الثانية يتطلع الفحيحيل السادس بـ9 نقاط، والمنتشي بفوزه على السالمية في الجولة الماضية، إلى الثأر من خسارته في القسم الأول، وتعميق جراح كاظمة الرابع برصيد 10 نقاط، والساعي لتعويض خسارته في آخر مباراتين أمام برقان والكويت، وتكرار الفوز على الأحمر.


وسيحاول مدرب الأحمر الصربي نيكولا ترجمة تطور فريقه إلى فوز، ومواصلة طريق التقدم للحاق بركب فرق المقدمة، بينما يأمل مدرب كاظمة الوطني خالد غلوم إعادة الاتزان للفريق، وتصحيح أخطاء آخر مباراتين مرتكزا على عامل الخبرة.

الدرجة الأولى

وعلى صالة مركز الشهيد فهد الأحمد تقام مباراتان ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الأولى، بحيث يلعب الشباب بـ4 نقاط مع الصليبيخات الثاني بـ16 نقطة في 5.30، ويليها مباشرة على نفس الصالة مباراة خيطان الرابع بـ12 نقطة مع اليرموك المتصدر بـ19 نقطة.

يذكر أن الدوري الممتاز والدرجة الأولى سيتوقفان بعد نهاية الجولة الحالية لمدة 3 أشهر، بسبب المشاركات الخارجية للمنتخب الوطني الأول في البطولتين الخليجية المجمعة في الكويت، والآسيوية في السعودية.

● محمد عبدالعزيز