عبدالله فريد ينهي تصوير «عنبر 6»

نشر في 29-11-2021
آخر تحديث 29-11-2021 | 00:00
فريد مع أيتن في المسلسل
فريد مع أيتن في المسلسل
انتهى الفنان عبدالله فريد من تصوير دوره في مسلسل «عنبر 6»، إلى جانب مجموعة متميزة من نجوم الدراما العربية يجمعهم المنتج اللبناني جمال سنان – ايجلز فيلم – والمخرج البحريني علي العلي.

وفي تصريح صحافي، أشاد فريد بالمستوى الإنتاجي رفيع المستوى وجدول العمل المنضبط والمدروس بعناية، خصوصا أنه يجمع حفنة متميزة من النجوم والنجمات من أنحاء العالم العربي.

وعن دوره، قال: «أجسّد دور زوج الفنانة أيتن عامر. لا أريد أن أدخل في مزيد من التفاصيل حول الشخصية والعمل، لكن لابد من الإشادة بالتعاون الإيجابي من قبل النجمة أيتن عامر، التي كانت نموذجا للالتزام والدقة، وأيضا الاحترافية في التعامل مع الشخصية والأحداث»، لافتا إلى أن وجودها داخل لوكيشن العمل يحوله إلى خلية نابضة بالفرح.

وأشار فريد إلى أن فريق عمل المسلسل قاموا ببناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء العمل، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن مجموعة من قصص تدور أحداثها داخل عالم السجون، عبر استدعاء ذكريات عدد من الشخصيات التي شارك في تقمصها ايتن عامر وصبا مبارك وسولاف فواخرجي وفاطمة الصفي وجمانة كريم ورنين مطر ورانيا عيسى وتاتيانا مرعب وفادي إبراهيم وبيار داغر وغيرهم.

back to top